x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية مع شركة تنمية نفط عُمان لتزويدها بحلول الإنترنت المبتكرة

نشر 2018-11-13 - 11:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - وقعت Ooredoo اتفاقية مع شركة تنمية نفط عُمان، الشركة الرائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز بالسلطنة، لتزويدها بحلول وخدمات اتصالات متعددة، والتي من شأنها تعزيز كفاءة وإنتاجية عملياتها اليومية. وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر Ooredoo لشركة تنمية نفط عُمان خدمة باقات الإنترنت المميزة (OIE فائقة السرعة ، مع أعلى مستوى من الأمن السيبراني، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع المخصصة، ضمن شبكة الألياف البصرية.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "نفتخر بهذا التعاون مع شركة تنمية نفط عُمان كشريك رقمي. حيث أن هذه الاتفاقية لا تقتصرعلى توفير خدماتنا المبتكرة فحسب بل هي أيضاً شراكة استراتيجية مع إحدى أكبر شركات استخراج النفط والغاز بالسلطنة التي تشاركنا نفس الأهداف وهي تعزيز التطور الاجتماعي والاقتصادي في البلاد. ومن خلال توفير باقات الإنترنت المميزة (OIE)، نقوم بتقديم أعلى مستوى من التزامن والأمن السيبراني لشركة تنمية نفط عُمان بما يعزز من تقدم أعمالها ".  

هذا، وتتضمن باقات الإنترنت المميزة (OIE) التجارية خدمة إنترنت موثوقة وسريعة، وتتوفر بسرعات متفاوتة ومميزة مع خدمات متنوعة من عناوين بروتوكول الإنترنت IP وخدمة الحماية من هجمات DDoS وخدمات الأمن السيبراني المدارة وغيرها الكثير. كما تتيح هذه الباقات الفرصة أمام عملاء Ooredoo التجاريين للإستفادة من خدمات الإتصالات الموثوقة ذات المستوى العالمي مع فريق دعم مخصص لخدمات ما بعد البيع.

وتوفر Ooredoo خدمات اتصالات متكاملة تتضمن حلولاً من شأنها تعزيز نمو وتطور الشركات بمختلف أحجامها. وقد قامت الشركة حتى اليوم بمساعدة العديد من المؤسسات في مختلف القطاعات لتجاوز تحديات الاتصالات من خلال تزويدهم ببنية أساسية مناسبة تشمل عدداً من الحلول التي تم تصميمها خصيصاً لهم لتتناسب مع احتياجاتهم المتعلقة بخدمات المكالمات والبيانات والإنترنت للهاتف الثابت والنقال. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت "سيمانتك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، اليوم عن تقديم


مزودي الخدمة

منذ إطلاقها لخدمة Ooredoo TV، وتواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المشتركين بمحتوى ترفيهي يتناسب مع متطلبات الجميع.


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بعروض وحلول ومنتجات تلبي متطلباتهم، تواصل Ooredoo مكافأة عملائها بقيمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها نجحت في إجراء أول مكالمة دولية عبر شبكة 5G على مستوى العالم العربي، في تجربة برهنت على القدرات الهائلة لشبكة الجيل الخامس 5G Ooredoo في كل من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay