اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo ترعى مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في موسمه الثاني

نشر 2018-11-18 - 10:03 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo ترعى مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في موسمه الثاني

موبايلك - في إطار جهودها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والفعاليات المجتمعية المختلفة، رعت Ooredoo، بصفتها شريك الاتصالات الرسمي، مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في موسمه الثاني والذي استمر من 15 إلى 17 نوفمبر 2018 . واحتضن الموج للجولف هذه الفعالية التي تضمنت تشكيلة متنوعة من فنون الطبخ والنكهات المميزة التي استقطبت أكثر من 20,000 مشارك وزائر.

وضم المهرجان جزء مخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومشاريع الأسر المنتجة بهدف التعريف بالمأكولات العمانية تكوّن كلياً من خريجات البرامج التدريبية في حاضنات Ooredoo ببعض جمعيات المرأة العمانية، حيث أتاحت الفعالية أمامهن الفرصة لإبراز أعمالهن وزيادة عدد زبائنهن. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "لا يقتصر الغذاء على كونه وقود للجسم فحسب، بل تتجاوز قيمته ذلك بكثير فهو أحد وسائل مد جسور التعاون والتواصل بين المجتمعات والشعوب. ولأننا إحدى الشركات الرائدة في المجتمع، أردنا أن نواصل دعمنا للمجتمع المحلي من خلال إتاحة الفرصة لـمجموعة من خريجات حاضنات Ooredoo التدريبية وبعض الشركات الناشئة بالمشاركة في القسم العماني من المهرجان".

ويشكل مهرجان ’مسقط ايت‘ منصة عامة لجمع عشاق النكهات والأطباق المبتكرة. حيث جاء هذا العام بمشاركة أكثر من 85 مشارك قدموا للزوار تشكيلات متنوعة من أشهر المأكولات وفنون الطبخ. وأتاح للضيوف والزوار الاستمتاع بمذاق الأطباق التي قدمتها المطاعم المشاركة، إضافة إلى أشهى المأكولات المحضرة في المنزل احتفاءاً بالمواهب المحلية في فنون الطهي.

ولم يقتصر مهرجان ’مسقط ايت‘ على الطعام فحسب بل تضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية للعائلات وورش العمل للطهي والعروض الكوميدية والفقرات الموسيقية الحية والالعاب، فضلاً عن توفير منطقة مخصصة للأطفال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة للشحن والوساطة مما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة عملاء رقمية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay