x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo ترعى مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في موسمه الثاني

نشر 2018-11-18 - 10:03 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار جهودها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والفعاليات المجتمعية المختلفة، رعت Ooredoo، بصفتها شريك الاتصالات الرسمي، مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في موسمه الثاني والذي استمر من 15 إلى 17 نوفمبر 2018 . واحتضن الموج للجولف هذه الفعالية التي تضمنت تشكيلة متنوعة من فنون الطبخ والنكهات المميزة التي استقطبت أكثر من 20,000 مشارك وزائر.

وضم المهرجان جزء مخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومشاريع الأسر المنتجة بهدف التعريف بالمأكولات العمانية تكوّن كلياً من خريجات البرامج التدريبية في حاضنات Ooredoo ببعض جمعيات المرأة العمانية، حيث أتاحت الفعالية أمامهن الفرصة لإبراز أعمالهن وزيادة عدد زبائنهن. 

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "لا يقتصر الغذاء على كونه وقود للجسم فحسب، بل تتجاوز قيمته ذلك بكثير فهو أحد وسائل مد جسور التعاون والتواصل بين المجتمعات والشعوب. ولأننا إحدى الشركات الرائدة في المجتمع، أردنا أن نواصل دعمنا للمجتمع المحلي من خلال إتاحة الفرصة لـمجموعة من خريجات حاضنات Ooredoo التدريبية وبعض الشركات الناشئة بالمشاركة في القسم العماني من المهرجان".

ويشكل مهرجان ’مسقط ايت‘ منصة عامة لجمع عشاق النكهات والأطباق المبتكرة. حيث جاء هذا العام بمشاركة أكثر من 85 مشارك قدموا للزوار تشكيلات متنوعة من أشهر المأكولات وفنون الطبخ. وأتاح للضيوف والزوار الاستمتاع بمذاق الأطباق التي قدمتها المطاعم المشاركة، إضافة إلى أشهى المأكولات المحضرة في المنزل احتفاءاً بالمواهب المحلية في فنون الطهي.

ولم يقتصر مهرجان ’مسقط ايت‘ على الطعام فحسب بل تضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية للعائلات وورش العمل للطهي والعروض الكوميدية والفقرات الموسيقية الحية والالعاب، فضلاً عن توفير منطقة مخصصة للأطفال.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت "سيمانتك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ورمزها في بورصة ناسداك (SYMC)، اليوم عن تقديم


مزودي الخدمة

منذ إطلاقها لخدمة Ooredoo TV، وتواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها المشتركين بمحتوى ترفيهي يتناسب مع متطلبات الجميع.


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بإثراء تجربة عملائها بعروض وحلول ومنتجات تلبي متطلباتهم، تواصل Ooredoo مكافأة عملائها بقيمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها نجحت في إجراء أول مكالمة دولية عبر شبكة 5G على مستوى العالم العربي، في تجربة برهنت على القدرات الهائلة لشبكة الجيل الخامس 5G Ooredoo في كل من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay