اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تدعو عملائها لتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل 31 يناير 2019مع فرصة الفوز بجوائز قيمة

سيحظى العملاء الذين يجددون أرقام دو الخاصة بهم قبل نهاية يناير بفرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة فارهة

نشر 2018-11-21 - 08:41 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تدعو عملائها لتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل 31 يناير  2019مع فرصة الفوز بجوائز قيمة

موبايلك - حثّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملائها في دولة الإمارات على تسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل تاريخ 31 يناير 2019 لتجنب تعليق أو إيقاف خدمات الاتصال التي يحصلون عليها، وذلك تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات. وبهدف تشجيع العملاء على البدء بتسجيل أرقامهم، سيحظى جميع العملاء الذين يجددون أرقام دو الخاصة بهم قبل نهاية يناير بفرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة فاخرة. 

يمكن لعملاء دو أيضاً تحديث بياناتهم عبر الإنترنت أو عبر تطبيق دو لتجنب إيقاف أو تعليق خطوطهم. وسيتم إبلاغ العملاء بشكل فردي للمسارعة في تسجيل أرقامهم عبر الرسائل النصية القصيرة، حيث سيحتاج العملاء بعد ذلك لزيارة أي من منافذ دو الرئيسة لتسجيل أرقامهم.

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي – رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة الاتصالات: "تماشياً مع توجيهات هيئة تنظيم الاتصالات وجهودها المتواصلة لحماية مصالح المشتركين وخصوصيتهم، ندعو كافة عملائنا للمباشرة بتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم لضمان مواصلة الاستمتاع بخدماتنا بشكل طبيعي. لقد قمنا باتخاذ الاستعدادات الضرورية لتطبيق عملية تحديث بيانات قاعدة عملائنا. إن هدفنا في دو هو توفير خدمات اتصال مميزة لكافة شرائح عملائنا مع التركيز على توفير تجربة استخدام فريدة من نوعها بالاعتماد على استراتيجيتنا الهادفة إلى جعل العميل محور كافة الخدمات والمنتجات التي نقدمها. وبهدف جعل هذه العملية أكثر إثارة وتميزاً عن سابقاتها يسعدنا الإعلان عن جوائز قيمة للعملاء الذين يسارعون بتسجيل أرقامهم وتحديث بياناتهم قبل الموعد المحدد وهو 31 يناير، ويمكن إجراء ذلك بسهولة عبر du.ae".

ويمكن للعملاء الذين لم يحدثوا بياناتهم في السابق وتم تعليق خدماتهم إضافة إلى العملاء الذين ينبغي عليهم تحديث بياناتهم حالياً زيارة أحد مراكز دو أو القيام بذلك عبر الإنترنت. ويمكن للعملاء الإستفسار عن حالة بيانات بطاقة الهوية من خلال إرسال كلمة ‘Status’ إلى الرقم 6664.

ويحتاج العملاء لتسجيل أرقامهم إلى الوثائق التالية:

•مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة: بطاقة هوية إماراتية صالحة صادرة من هيئة الإمارات للهوية.

•مواطني دول مجلس التعاون الخليجي: بطاقة هوية إماراتية صالحة صادرة من هيئة الإمارات للهوية بدولة الإمارات العربية المتحدة أو جواز سفر ساري المفعول لدول مجلس التعاون الخليجي أو بطاقة هوية خليجية سارية المفعول.

•المواطنون من غير دول مجلس التعاون الخليجي والمواطنين غير الإماراتيين: هوية إماراتية صالحة من هيئة الإمارات للهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو جواز سفر.

•للمؤسسات أو الجهات الحكومية: بطاقة منشأة صالحة صادرة من وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay