اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تقدّم جائزة أفضل مسيرة تدريبية لفابيو كابيللو خلال حفل جوائز "جلوب سوكر"

نشر 2019-01-06 - 12:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو  تقدّم جائزة أفضل مسيرة تدريبية لفابيو كابيللو خلال حفل جوائز

موبايك - ضمن إطار جهودها الهادفة إلى المساهمة بدعم الأجندة الوطنية الرياضية في الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كمركز رياضي رائد على مستوى المنطقة والعالم، شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في النسخة العاشرة من حفل جوائز "جلوب سوكر" كأحد الرعاة الرسميين للحدث. وقدّمت الشركة، خلال الحفل المميز الذي شهد حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية إلى جانب مجموعة من أشهر اللاعبين والمدربين العالميين، "جائزة أفضل مسيرة تدريبية في كرة القدم" للمدرب الإيطالي فابيو كابيللو. إلى جانب ذلك، أتاحت دو أمام 10 من عملائها المحظوظين فرصة لقاء أبرز نجوم ومدربي كرة القدم على مستوى العالم. 

"داعم رئيسي للفعاليات الرياضية في الإمارات"

وسلّم عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو الجائزة للمدرب الإيطالي تقديراً على مسيرته المهنية الحافلة باعتباره أحد أعظم مدربي كرة القدم في التاريخ.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال جمعة: "من الرائع تنظيم هذا الحفل العالمي في دبي بالتزامن مع استضافة الدولة لكأس أمم آسيا لكرة القدم 2019، ما يؤكد على مكانة الدولة كحاضنة رئيسية لمختلف الأنشطة الرياضية العالمية بما يتماشى مع أهداف الأجندة الرياضية الوطنية. لقد شاركت دو في رعاية العديد من المبادرات والفعاليات الرياضية في السابق فضلاً عن إطلاق العديد من المنصات المميزة مثل بوابة "دو رياضة" التي تمنح العملاء وصولاً مباشراً وحصرياً إلى محتوى رياضي متنوع. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم دعمنا وتحقيق طموحات الدولة المستقبلية ليس في مجال الرياضة فحسب وإنما عبر كافة المجالات الأخرى". 

"فرصة فريدة للعملاء"

منحت دو مجموعة من عملائها فرصة حضور حفل توزيع الجوائز ولقاء اللاعبين والمدربين المشاركين، حيث تفاعل عملاء دو مع أجواء الإثارة التي شهدها الحفل والتقطوا بعض الصور التذكارية مع نجومهم المفضلين. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay