x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تستعرض شبكتها سوبرنت لضيوف وزوار مهرجان مسقط 2019

نشر 2019-01-08 - 11:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بتوفير شبكة سريعة وموثوقة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة أمام عملائها للاستمتاع بشبكتها سوبرنت خلال نسخة هذا العام من مهرجان مسقط. وستكون Ooredoo الراعي الذهبي للمهرجان المقرر إقامته خلال الفترة من 10 يناير إلى 9 فبراير 2019م. كما ستقدم عدداً من الأنشطة الترفيهية والعائلية المرحة بما في ذلك مسابقات وعروض موسيقية وثقافية، إضافة إلى الجناح الأول من نوعه بتقنية الواقع الافتراضي والذي سيقدم ألعاب جماعية مليئة بالمغامرة تتيح للعملاء والزوار تجربة عالم التقنيات العصرية.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "ندعو جميع عملائنا إلى الانضمام إلى فعاليات مهرجان مسقط والاستمتاع بتشكيلة من الأنشطة المرحة. ومن المتوقع أن تستقبل نسخة مهرجان مسقط هذا العام أعداداً أكبر ونحن على أتم الإستعداد لنقدم لهم قائمة من العروض الترفيهية المشوقة. كما سنتيح لهم تجربة الواقع الافتراضي التي ستمكنهم من الانطلاق في عالم التقنيات العصرية ومعرفة قدرة شبكتنا الموثوقة والسريعة من تحويل الألعاب إلى حقيقة افتراضية".

وأضاف: "تغطي اليوم شبكة Ooredoo سوبرنت للجيل الرابع 4G 95% من سكان السلطنة. ونثق بأن مهرجان مسقط سيكون أفضل مكان لاستعراض إمكانيات شبكتنا سوبرنت".

هذا، ويمكن أيضاً للزوار مشاركة أجمل الأوقات خلال المهرجان مع عائلاتهم وأصدقائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.. كما ستقوم الشركة خلال هذه الفعالية التي تستمر على مدار 30 يوم بتوفير مجموعة من المنتجات والعروض ذات القيمة المضافة مثل عروض Ooredoo اليومية وعرض سوبر للبيانات من خدمة شبابية الجديدة ، وباقات الإنترنت المنزلي السريع.  

جديرٌ بالذكر أن مهرجان مسقط يتم تنظيمه بواسطة بلدية مسقط وستقام فعالياته في حديقة العامرات وحديقة النسيم في بركاء. وكعادتها، تنتظر هذه الفعالية السنوية الضيوف والزوار من مختلف الأعمار بتشكيلة من الأنشطة والعروض الترفيهية المميزة ومن ثم يتم اختتامها بطواف عُمان لسباقات الدراجات الهوائية.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo رفد الجيل الرقمي من عملائها التجاريين بمزايا وحلول مبتكرة


مزودي الخدمة

بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف، توفر Ooredoo


مزودي الخدمة

انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى عملائها التجاريين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت خلال موسم الخريف، قامت Ooredoo بتوسيع تغطية شبكتها للجيل الرابع G4 لتضم مناطق ساحلية جديدة تشمل كل من شاطئ الحوطة وشعث والفزايح في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay