x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة تختار "ستارت ديزاين" كوكالة جديدة لعمليات تصميم علاماتها التجارية

نشر 2019-01-09 - 09:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة اختيار شركة "ستارت ديزاين" كوكالة جديدة لإدارة عمليات تصميم وتطوير هوية علاماتها التجارية. وجاء اختيار وكالة "ستارت ديزاين" بعد عملية تقديم عروض اتّسمت بالتنافسية بين العديد من الوكالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

وستشمل الاتفاقية العديد من المجالات الرئيسية مثل المساعدة في تطوير هوية العلامات التجارية التابعة للشركة مثل دو وفيرجن موبايل بما يدعم عملية التحول الرقمي التي بدأتها الشركة مسبقاً وقطعت فيها أشواطاً كبيرة.

وفي معرض حديثه عن اختيار الوكالة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "بصفتنا شركة متخصصة في مجال خدمات الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة مع علامات تجارية رائدة على مستوى القطاع، نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى البقاء في طليعة الثورة التكنولوجية. ومن هنا كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نبحث بشكل مستمر عن وكالات استشارية وإبداعية تلبي معاييرنا وتساهم بتجسيد طموحاتنا بتعزيز هوية علاماتنا التجارية تماشياً مع متطلبات المرحلة القادمة من التحول الرقمي. ويسعدنا انضمام "ستارت ديزاين" إلى شبكة وكالاتنا التي نتعاون معها في تنفيذ خططنا الاستراتيجية، وكلنا ثقة في قدرة الوكالة على تزويدنا بنماذج وتصاميم جديدة لعلامتنا التجارية لمواصلة رحلتنا الهادفة إلى توفير خدمات وتقنيات اتصال عالية الجودة لعملائنا - أفراداً ومؤسسات - عبر دولة الإمارات ". 

ومن جانبه، قال مايك كورتيس، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ستارت ديزاين: "نحن سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة لتعزيز نمو علامتها التجارية المتعددة التي ساهمت بشكل رئيسي في دعم الثورة الرقمية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمثل مهمتنا الأساسية بالعمل على مساعدة الشركة في تحقيق أهدافها المرسومة على المدى البعيد بالاعتماد على التكنولوجيا والتجارب المبتكرة بغية تعزيز تواصلها وارتباطها مع الأشخاص الذين يعيشون ويعملون في دولة الإمارات ".

تُعد "ستارت ديزاين" شركة رائدة في مجال استشارات تصميم العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي متخصصة في تصميم هوية العلامات التجارية وتجاربها التفاعلية التي تجمع عناصر تكنولوجية وإنسانية.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة "آبل" لتوفير خدمة "برنامج تسجيل


مزودي الخدمة

أعلنت "دو" التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، بأنها ستكون مزود خدمات الإتصال الأول الذي يقوم


مزودي الخدمة

زار وفد رفيع المستوى من مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


سلمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، هواتف أكسون برو 10 و هو أولى الهواتف التي تدعم تكنولوجيا الجيل الخامس لأوائل عملائها المسجّلين مسبقاً، في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay