اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تفوز بجائزة أسرع شبكة جوال من OOKLA العالمية

نشر 2019-01-20 - 07:27 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC تفوز بجائزة أسرع شبكة جوال من OOKLA العالمية

موبايلك - حصدت الاتصالات السعودية STC جائزة "أسرع شبكة جوال في المملكة العربية السعودية" التي تقدمها مؤسسة اختبار سرعة الإنترنت للنطاق العريض (OOKLA). 

وحققت STC سرعة تحميل بلغت 29.99 ميجابت في الثانية ومع متوسط سرعة تنزيل بلغت 32.95 ميغابت في الثانية. وأعلنت OOKLA الرائدة عالمياً في قياس سرعات الانترنت الجائزة نتائجها بعد الملايين من الاختبارات اليومية لاستهلاك عملاء الشبكة باستخدام مختلف التطبيقات والمنصات.

واعتبر المهندس هيثم الفرج، النائب الأعلى للرئيس للتقنية والعمليات، في STC أن فوز الشركة بهذه الجائزة المرموقة دليل ملموس على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في المملكة ورفع كفاءة الخدمات للمجتمع في المملكة وتوفير تجربه مثالية للعميل مع الشبكة، إضافة على التزام STC بأداء دورها المحوري في تمكين التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030.

وقال: "نعمل باستمرار على تحسين سرعات شبكتنا ونشر تقنيات وخدمات الشبكة الجديدة، حيث تم توفير سرعات أعلى على شبكة STC للجيل الرابع، كما نعمل حاليا على توفير خدمات مبتكرة جديدة معتمدة على شبكة الجيل الخامس". وأضاف، "لدينا خطط طموحة لزيادة هذه السرعة بشكل كبير في العامين المقبلين لتوفير سرعات غير مسبوقة وتحديد خدمات المستقبل عبر مؤشرات الأداء الكبرى التي تستهدف معدلات البيانات العالية، وخدمات إنترنت الأشياء وغيرها، ولتحقيق ذلك، تقوم الاتصالات السعودية بتطوير شبكتها الحالية، ورفع مستوى شبكة الجيل الرابع وطرح شبكه الجيل الخامس فائق السرعة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay