x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC Pay توقع اتفاقية مع ماستركارد لإتمام المدفوعات الدولية

نشر 2019-01-31 - 12:43 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت STC Pay إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC، اتفاقية مذكرة تفاهم مع "ماستركارد"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، لإتمام المدفوعات الدولية عبر توفير خدمات إرسال واستلام الأموال لأي شخص آخر، أو تحويل الأموال إلى حساب بنكي داخل المملكة. ويأتي هذا التعاون بهدف جعل تجربة الدفع أكثر سهولة وسلاسة بالنسبة لعملاء STC Pay.

وقع المذكرة من جانب "ماستركارد"، خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيما وقع المذكرة من جانب شركة STC Pay أحمد العنزي، نائب الرئيس للأعمال، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة STC Pay صالح مصيباح، أن الشركة ستتيح للعملاء فتح محفظة رقميّة مجاناً مجهّزة بكافة الوسائل والخيارات التي من شأنها تمكينهم من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان، كذلك ستوفر لهم إمكانية إرسال واستلام الأموال من وإلى عائلاتهم وأصدقائهم من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم عند إنشائهم لمحفظتهم.

ومن جانبه، أشار خالد الجبالي، أن شركة STC Pay ستمكن عملاء "ماستركارد" من الاستفادة من خدمات مالية رقمية آمنة ومتطورة تتماشى مع تطلعاتهم، وتمكنهم من شراء احتياجاتهم من المتاجر الفعلية والإلكترونية، في أي وقت وأي مكان. كما ستسهم في التحول بشكل أسرع نحو تعاملات غير نقدية في المستقبل القريب. 

كما أشاد الجبالي بالدور المحوري الذي تؤديه المملكة العربية السعودية في مجال تطوير قطاع المدفوعات، وذلك نتيجة للجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة في تحسين البنى التحتية. وأضاف أن ماستركارد تعمل بشكلٍ متواصل على تحقيق رؤية "عالم من دون نقد"، الأمر الذي من شأنه أن يعزز انتقال المملكة إلى مرحلة متطورة جداً في تطبيق المدفوعات الإلكترونية.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصلت STC أعمال على شهادة تقديم خدمات الحوسبة السحابية على مستوى العالم المقدمة من شركة VMware والمتخصصة بتوفير


مزودي الخدمة

ضمن حملة "حج ذكي" التي تدعمها عدة جهات حكومية وخاصة، يشارك أكثر من 2220 من منسوبي ومنسوبات شركة STC في خدمة ضيوف


مزودي الخدمة

اطلع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم الخميس خلال جولة تفقدية،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


احتفلت شركة STC بتخريج 50 متدربًا ومتدربة من الدفعة الخامسة من خريجي برنامج التدريب التعاوني "COOP"بالتنسيق مع عدد من الجامعات السعودية وإتاحة فرصة التوظيف لهم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay