اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«إريكسون» و«في إم وير» تتحالفان لتبسيط الشبكات الافتراضية لصالح مزودي خدمات الاتصالات

50 مزوداً لخدمات الاتصالات يستفيدون من تحسين شبكات الجوال بفضل وظائف الشبكات الافتراضية من «إريكسون» العاملة على منصة «في إم وير».

نشر 2019-02-24 - 09:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


«إريكسون» و«في إم وير» تتحالفان لتبسيط الشبكات الافتراضية لصالح مزودي خدمات الاتصالات

موبايلك - وقّعت «إريكسون» و«في إم وير» اتفاقية شراكة عالمية لتبسيط عمليات نشر وتشغيل مجموعة من تطبيقات «إريكسون» على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيًا من «في إم وير» لصالح مزودي خدمات الاتصالات. وتأتي اتفاقية التحالف هذه لتوطيد التعاون الوثيق القائم بين الشركتين منذ 2012، فضلاً عن مساعدة مزودي خدمات الاتصالات على تسريع جني العوائد من الخدمات الجديدة.

يشمل هذا التحالف التنسيق التقني واختبار التشغيل البيني لمجموعة حلول «إريكسون» في وظائف الشبكات الافتراضية، وحلول الفوترة والسداد، والأتمتة والتنسيق المتزامن، المدمجة مع منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيًا في بيئة السحابة من شركة «في إم وير» vCloud NFV، وذلك لتقديم حلول افتراضية مختبرة ذات سرعة أعلى وتكلفة مجدية أكثر لمزودي خدمات الاتصالات. وتزداد أهمية هذه الحلول مع انتقال مزودي خدمات الاتصالات إلى استراتيجيات بيئات السحابة المتعددة لترشيد التكاليف وتحقيق أقصى استفادة من الموارد.

وبهدف تمكين مزودي خدمات الاتصالات من نشر وتشغيل شبكات افتراضية عالية الكفاءة على الصعيد التجاري، تعمل الشركتان على التنسيق التقني بينهما في مجالي نواة السحابة والاتصال السحابي للمساعدة على ضمان أفضل أداء واستخدام للمنصات في تلبية أحجام كبيرة من أحمال العمل الحوسبي. كما استثمرت الشركتان في تأسيس مختبر شهادات الاعتماد، حيث يجري فيه فحص واعتماد واختبار وتحسين وتوثيق التشغيل البيني لحلول وظائف الشبكات الافتراضية من «إريكسون» على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيًا في بيئة السحابة من شركة «في إم وير».

ولدى «إريكسون» و «في إم وير» اليوم ما يزيد عن 50 من مزودي خدمات الاتصالات الذين يستفيدون من تشغيل شبكات جوال حية بمستوى انتاجي بفضل حلول وظائف الشبكات الافتراضية من «إريكسون»  العاملة على منصة تمكين وظائف الشبكات افتراضيًا في بيئة السحابة من شركة «في إم وير».

وبهذه المناسبة، قال أونوري لابوديت، نائب رئيس تطوير السوق العالمي لدى شركة «في إم وير»: "هذه الاتفاقية هي امتداد لعلاقة ناجحة ومتواصلة مع «إريكسون». وتعني اتفاقية التحالف هذه زيادة التركيز على دمج وتحسين وإتاحة التشغيل البيني لمجموعة حلولنا المشتركة لتسريع إعداد ونشر حلول وظائف الشبكات الافتراضية على نطاق واسع. وتعمل «إريكسون» و«في إم وير» على تمكين شركات الاتصالات من تقديم تجارب ابتكارية رائدة على مستوى الصناعة لعملائها والتسريع من زمن جني العوائد".

بدوره، قال آنديرس روزنجرين، رئيس الهندسة والتقنية لدى إدارة الخدمات الرقمية في شركة «إريكسون»: "من خلال تعاوننا مع شركة «في إم وير»، نحن نتشارك في هدف مشترك ألا وهو تقديم الدعم لمزودي خدمات الاتصالات عن طريق إتاحة تجربة استثنائية في نشر وتشغيل مجموعة الحلول البرمجية من «إريكسون»  و«في إم وير» والتي تمتد من المركز حتى الأطراف".

وستسعرض «إريكسون» و«في إم وير» هذه الحلول ضمن المؤتمر العالمي للجوال 2019 في برشلونة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay