x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُبرز المزايا المتعددة لخدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها data2cloud

نشر 2019-03-11 - 08:09 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - قام صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، بتدشين هوية شركة (data2cloud)، إحدى شركات Ooredoo، والتي تهدف إلى مساعدة المؤسسات في تحقيق التحول الرقمي. وتوفر هذه الشركة قائمة متكاملة من الخدمات والحلول السحابية العصرية والفعالة التي من شأنها تمكين الشركات من مواكبة التطورات الرقمية المتسارعة والانتشار الكبير للأجهزة القائمة على الإنترنت.

هذا، وعبر الاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة وبنيتها الأساسية عالمية المستوى، ستتمكن (data2cloud) من تعزيز أعمال الشركات وعمليات الحوسبة السحابية حيث توفر لهم خيارات دفع مرنة تعتمد على استهلاكهم الفعلي وفقا لاتفاقية مستوى خدمة عالمي. وتلتزم  Ooredoo دائماً بطرح منتجات وخدمات وحلول مبتكرة لعملائها التجاريين أدت إلى إعادة تعريف أسلوب إتمام الأعمال بما يتماشى مع التطورات المتزايدة والمستمرة التي يشهدها العالم الآن.

وقال منذر بن حمد بن محمد المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة (data2cloud): "تتميز شركتنا بكادرها الوطني من أصحاب المواهب والخبرات الكبيرة في هذا المجال وبخدماتها السحابية المبتكرة التي نوفرها في مراكزنا والتي تتيح لعملائنا تخزين واستضافة بياناتهم داخل السلطنة، فضلاً عن إمكانية الوصول إليها في أقل وقت ممكن. فهدفنا يتمحور حول تمكين الحكومات والمؤسسات والشركات الكبيرة من خلال تزويدهم بحلول تساهم في تعزيز الربحية والإنتاجية وتوفر الحماية اللازمة لبنيتهم الأساسية من الهجمات الإلكترونية المتزايدة".

ومن جانبه، قال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: "تتطلع الشركات والمؤسسات إلى الاستفادة من خدمات سحابية متطورة نظراً لما لها من دورٍ أساسيٍ في تطور أعمالها وضمان أمن بياناتها وربحيتها. وكوننا رواد تجربة البيانات بالسلطنة ولدينا سجل حافل بالنجاحات في تشغيل وإدارة مراكز البيانات، فنحن نمتلك الخبرة اللازمة لتوفير منتجات جديدة يحتاجها السوق المحلي بما في ذلك الخدمات السحابية واستضافة الخوادم محليا ونقدم للعملاء حلول رقمية وعصرية باستخدام شبكتنا الموثوقة".

جديرٌ بالذكر أن شركة (data2cloud) توفر مجموعة من المنتجات وخدمات الحوسبة السحابية تضم البنية الأساسية وحفظ البيانات احتياطياً، والمراقبة والمتابعة والأمن، وإدارة الحوسبة السحابية، وخدمات البريد الإلكتروني. ولدى الشركة ثلاثة مراكز للبيانات تعمل في مختلف أنحاء السلطنة، وتعتزم أيضاً افتتاح مرافق أكثر في المستقبل القريب بما في ذلك مركز بيانات رابع في محافظة الداخلية لتلبية المتطلبات المتزايدة على الحلول السحابية في المناطق الجديدة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، نظمت Ooredoo فعالية بحضور عددٍ من صناع القرار بالقطاع المصرفي


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن تعاونها مع شركة عُمان للمرطبات (عُمان ريفكو) لتتيح لعملائها الفرصة للفوز بهدايا فورية في كل مرة


مزودي الخدمة

تأكيداً لمكانتها كالشريك الرقمي الأمثل للعملاء التجاريين في السلطنة، استعرضت Ooredoo أحدث ابتكاراتها للشركات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة الابتكار من أجل المستقبل، أطلقت Ooredoo باقتين رقميتين جديدتين بدون عقد ضمن باقات شهري الرقمية. وللمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان العملاء اختيار الباقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay