اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أخو نورة"... يحصد الذهب كعمل ابداعي عن مكانة المرأة بالمملكة

نشر 2019-03-18 - 10:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - حصد إعلان "أخو نورة" الذي أنتجته الاتصالات السعودية STC بالتزامن مع حملة قيادة المرأة السعودية الجائزة الكبرى بمهرجان دبي لينكس للإعلان 2019. وجسد العمل الإبداعي "أخو نورة" مكانة المرأة في المجتمع السعودي كرمز للاعتزاز منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، الذي اشتهر بترديده عبارة "أنا أخو نورة" للفخر وشحذ الهمم. 

ومنح حكّام لجان هذا المهرجان شركة الاتصالات السعودية 6 جوائز متعلّقة بحملاتها التسويقيّة، منها وللمرة الأولى جائزتين (Grand Prix) والتي تُمنح لأكثر الأعمال الإعلانيّة تميّزاً وإبداعاً، إضافة إلى جائزة ذهبية وثلاثة جوائز برونزية، ومما يشار له أن جُل حُكّام هذه النسخة من المهرجان قد قدموا من خارج المنطقة، مما يمنح تقييمهم وقرارهم الكثير من الحيادية والموثوقية. 

وبجانب حملة "أخو "نورة" حققت أيضاً حملة تطبيق "تيوبي" جائزتي Grand Prix في مساري صناعة الأفلام وتغيير المفاهيم الاجتماعيّة والمعروفة عالمياً بمسار Glass الذي كان حاضراً للمرّة الأولى في مهرجانات التسويق في الشرق الأوسط. وحملة تطبيق يوتوبي كانت توعوية لتعزيز الممارسات الصحيحة لاستخدام الأطفال للإنترنت، إذ يضمن تطبيق "تيوبي" محتوىً ملائماً للأطفال على يوتيوب.   كما حصلت الشركة على الجائزة الذهبية لحملة "أخو نورة" في مسار العلاقات العامّة، وحصلت حملات "إغلاق الفروع – سارة الطارة – قطاف" على ثلاثة جوائز برونزية في مسارات الوسائل الإعلانيّة، صناعة الأفلام، إعلانات الفيديو على التوالي.

واعتبر مدير عام اتصالات التسويق في الاتصالات السعودية أحمد بن عطّاف الصحاف أن الفوز بـستة جوائز للحملات التسويقية يؤكد التزام الشركة في تقديم الأفضل لعملائها وأن تستوفي المواد الإعلانية أجود المعايير في التصميم والابتكار بما يناسب مختلف العملاء في المملكة بتعدد فئاتهم العمرية، وبما ينسجم مع استراتيجية الشركة في إثراء تجربة عملائها. 

ويعد مهرجان دبي لينكس أحد أهم المناسبات لطرح ومناقشة أحدث الابتكارات والأفكار والمنتجات والأجهزة والحلول والتطبيقات والبرمجيات، مما ينعكس بدوره على عملاء الشركة، لكونها قد أخذت على عاتقها تزويد السوق بالمملكة بأحدث الحلول الرقمية وأكثرها مواكبة لمتغيرات العصر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay