x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر حلول اتصالات تجارية متكاملة مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2019-03-28 - 10:21 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيداً لكونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة للعملاء التجاريين، تواصل Ooredoo توفير خدمة ’مكتبي‘ التي تم تصميمها لتوفير حلول اتصالات متكاملة للأعمال التجارية وتلبية احتياجات ومتطلبات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف هذه الخدمة إلى ضمان بقاء المؤسسات والشركات على اتصال دائم وإتاحة الفرصة أمامها للاستفادة من تشكيلة الخدمات الأساسية للهاتفين النقال والثابت في باقة واحدة بقيمة 29 ريال عماني شهرياً فقط. وقد أطلقت Ooredoo خدمة ’مكتبي‘ لكي تسهم في تعزيز كفاءة أعمال المؤسسات وإنتاجيتها والوفاء بمتطلباتهم الرقمية المتجددة.

هذا وتوفر خدمة ’مكتبي‘ لعملائها التجاريين شريحتي تعريف شخصية (SIM) للهاتف النقال بخدمة شهري تجاري الذكيّة وتتضمن كل واحدة منهن 200 ميجابايت من البيانات و 300 دقيقة مكالمات ضمن مجموعة الأعمال المغلقة، و60 دقيقة مكالمات محلية لأي شبكة، و50 رسالة نصية قصيرة شهرياً. كما وتشمل خدمة مكتبي على خدمات الهاتف الثابت بما في ذلك إنترنت مكتبي غير محدود بسرعة 5 ميجابت/ثانية ومكالمات غير محدودة ضمن مجموعة الأعمال المغلقة و400 دقيقة مكالمات محلية لأي شبكة شهرياً إضافة إلى خط فاكس. كما تتضمن الباقة حدًا ائتمانيًا مضمونًا لتفادي زيادة الإنفاق والذي يعالج مشكلة رئيسية لدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة باستخدام خدمات شهري.

وتتوفر هذه الخدمة للعملاء الحاليين والجدد المشتركين بعقد لمدة عام أو أكثر. ويمكن للشركات الراغبة في التسجيل في هذه الخدمة المميّزة التواصل مع مدراء حساباتهم أو زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 57 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها للاستمتاع بالإنترنت، أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها لباقات الإنترنت المنزلي سوبر


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد بالسيب والتي نظمتها Ooredoo بالتعاون مع بلدية السيب والشركة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay