اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo TV تتعاون مع خدمة Hopster لتوفير محتوى ترفيهي وتعليمي مميز للأطفال في السلطنة

نشر 2019-04-07 - 12:37 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo TV تتعاون مع خدمة Hopster لتوفير محتوى ترفيهي وتعليمي مميز للأطفال في السلطنة

موبايلك - في إطار اهتمامها بتوفير أفضل محتوى ترفيهي منزلي، تعاونت  Ooredooمع Hopster لتوفير مئات الحلقات من أفضل العروض التلفزيونية للأطفال في مرحلة قبل المدرسة مثل Bob the Builder وSuperWhy وCloudbabies. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاشتراك في الباقة العائلية بقيمة 6 ريال عُماني فقط شهرياً على خدمة Ooredoo TV أو الاشتراك في الباقة المنزلية بقيمة تبدأ من 4.000 ريال عُماني شهرياً للباقة المنزلية. ولتلبية متطلبات العملاء المشتركين، تتيح لهم الخدمة أيضاً الاستمتاع بمحتوى Hopster بقيمة 1.900 ريال عُماني شهريا. وقد تم تصميم هذه المنصة لمساعدة الأطفال على الابتكار وتعلم القراءة والكتابة والمهارات الحسابية وتطوير ذكائهم العاطفي وقدرتهم على فهم العلاقات.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "أتاح لنا تعاوننا مع Hopster فرصة لتزويد الأطفال بعروض وبرامج ترفيهية تجمع بين التعليم والتشويق. ففي Ooredoo، نضع عملائنا من مختلف الأعمار في مقدمة أولوياتنا ونسعى دائماً إلى إثراء تجربتهم بأفضل محتوى للترفيه المنزلي على الإطلاق. وأصبح بإمكان الأطفال الآن التعرف على معلومات أكثر حول العالم بأساليب مختلفة ومبتكرة من خلال عروض Hopster الآمنة والتي تم تصميمها خصيصاً لتشجيعهم على الابتكار والإبداع ولتعزيز تطورهم ونموهم العقلي".

ومن جانبه، قال نيك والترز، الرئيس التنفيذي لـ Hopster: " وقد سعدنا كثيراً بتعاوننا الرائع مع Ooredoo عُمان. ويسرنا أيضاً تقديم عروضنا التي اخترناها بعناية فائقة لمشتركي Ooredoo TV ضمن باقتهم العائلية. مهمتنا هي توفير محتوى ترفيهي آمن وتعليمي للأطفال في مرحلة قبل المدرسة، وإنه لمن دواعي سرورنا أن يتمكن المزيد من الأطفال في السلطنة من الاستمتاع بخدماتنا التعليمية الشيقة". 

هذا، وتضم قائمة المحتوى الترفيهي المتوفرة من Hopster برامج أصلية وأخرى يتم عرضها لأول مرة مثلTwo Minute tales وعروض الرسوم المتحركة الأوروبية مثل (Animanimals ) فضلاً عن عددٍ من مقاطع الموسيقى وتشكيلة متكاملة من العروض المتنوعة مثل Punky أشهر الرسوم المتحركة الأيرلندية. كما ويستعرض مجموعة كبيرة من المنتجات الأصلية بما في ذلك (Saturday Club ) البرنامج التلفزيوني الذي تم إطلاقه مؤخرا بهدف تعزيز المهارات الاجتماعية والعاطفية للأطفال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay