x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توفر خدمات الاتصالات المبتكرة للشركات في مجمع السيف

نشر 2019-04-11 - 01:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيداً لكونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، أبرمت Ooredoo اتفاقية مع مجموعة شركات الخدمات والتجارة ش.م.م لتوفير خدمات اتصالات عالية السرعة بما في ذلك خدمات الخط الثابت والإنترنت والهاتف النقال وشبكة واي فاي عامة للشركات وللعملاء في مجمع السيف بشاطئ القرم. وستلبي هذه الخدمات والحلول الذكية متطلبات هذا المشروع المُطل على الشاطئ والذي يضم تشكيلة من العلامات التجارية العالمية والمطاعم والمقاهي والمساحات المكتبية. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "تتربع Ooredoo على صدارة موفري الخدمات الرقمية للشركات لما تملكه من خبرات واسعة تؤكد فهمنا لمتطلبات الشركات بمختلف أحجامها. ونثق في قدرتنا على دعم هذا المشروع السياحي من خلال تزويد المستأجرين في مجمع السيف بخدمات اتصالات بمستوى عالمي من خلال بنيتنا الأساسية الآمنة والموثوقة". 

ومن جانبه، قال وائل بن سليمان العدوي، المدير التنفيذي في مجموعة شركات الخدمات والتجارة القابضة: "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع Ooredoo التي تعد من الرائدين في قطاع الاتصالات بالسلطنة. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز وإثراء تجربة العملاء في مجمع السيف من خلال توفير خدمات اتصالات للعملاء والزوار والشركات والمحلات التجارية".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo توفر محفظة متكاملة من الخدمات والمنتجات التجارية المبتكرة التي تلبي متطلبات عملائها من الشركات التي تضم عدداً من أشهر وأبرز الشركات المحلية والدولية. كما وتقدم خدمات بيانات بسرعات رائعة لعملائها التجاريين لضمان استمرار أعمالهم وبقائهم على اتصال دائم، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى للاستمتاع بحلول البيانات المرنة والمناسبة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتعزيزه بقائمة متنوعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay