x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تحتفي بروح ريادة الأعمال في دولة الإمارات خلال مشاركتها في معرض SME Expo للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 في أبوظبي

دو تحتفي بروح ريادة الأعمال في دولة الإمارات خلال مشاركتها في معرض SME Expo للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 في أبوظبي

نشر 2019-05-13 - 09:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في إطار التزامها المستمر بتقديم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في معرض SME Expo للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في العاصمة أبوظبي، كراعٍ من الفئة الفضية للحدث. وتهدف دو من خلال هذه المشاركة إلى تسليط الضوء على أهمية التقنيات الحديثة في تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب استعراض محفظتها المتكاملة من الحلول والخدمات الحديثة والمخصصة التي طورتها واستقدمتها لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز روح ريادة الأعمال عبر جميع أنحاء دولة الإمارات بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة.

تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة

وفي معرض حديثه عن المشاركة في المعرض، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حلول المؤسسات: " تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة الركيزة الأساسية التي يقوم عليها الاقتصاد الوطني، ونعتقد أن من واجبنا جميعاً العمل على تقديم الدعم لها وتلبية متطلباتها بما يضمن تعزيز وتسريع نموها في ظل التحولات التي يشهدها عالمنا حالياً. 

وأضاف فريدوني: " تأتي مشاركتنا في معرض SME Expo للشركات الصغيرة والمتوسطة 2019 في إطار جهودنا المبذولة والهادفة إلى تمكين هذه الشريحة المهمة وتشجيع ريادة الأعمال في الدولة. ونحن فخورون بكوننا واحدة من الشركات الوطنية التي تقدم الدعم لمنظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال محفظتنا المتكاملة من أحدث الحلول والخدمات الرقمية. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم لهذه الشريحة المهمة بما يساهم في تعزيز رؤية التحول نحو الاقتصاد الرقمي بالاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة". 

محفظة متكاملة ومخصصة من الحلول 

تشير البيانات الصادرة عن وزارة الاقتصاد الإماراتية إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل أكثر من 94% من إجمالي الشركات العاملة في الدولة. وتوظيف هذه الشركات في دبي وحدها 42% من القوى العاملة وتساهم في حوالي 24% من الناتج الإجمالي المحلي لمدينة دبي.

وسلطت الشركة في منصتها التفاعلية الرقمية واللاورقية بالكامل الضوء على محفظتها المتكاملة من الحلول والخدمات المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث عكست منصة دو المبتكرة رؤيتها الهادفة نحو دمج التقنيات الحديثة ودعم استراتيجية الإمارات للتعاملات اللاورقية.

وقدّمت أندرا فلورينا فاسيلي، المدير بالإنابة لوحدة التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في دو، خلال الحدث، عرضاً توضيحياً حول الفوائد التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من تقنية بلوك تشين وأهمية هذه التقنية في تعزيز مستقبل الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للابتكار.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالتعاون مع نوكيا، تقريراً مشتركاً يسلّط الضوء على


مزودي الخدمة

أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، باقات تجوال جديدة مصممة خصيصاً لعملائها المسافرين


مزودي الخدمة

باتت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أول مزود خدمات اتصال والعضو المؤسس الوحيد على مستوى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت شركتا سيسكو، الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والشبكات، ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن إطلاق نظام الاستجابة الصوتية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay