x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو ومصرف أبوظبي الإسلامي يوقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات مركز البيانات

نشر 2019-05-29 - 12:22 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - عززت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعاونها مع مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB)، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات في مجال خدمات مركز بيانات عالمية المستوى. وبموجب الاتفاقية الموقّعة، ستواصل دو توفير حلول شبكية متقدمة لمصرف أبوظبي الإسلامي بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية والخدمات الشبكية، بالإضافة إلى ذلك، ستقدم دو حلول اتصال مبتكرة بين الأجهزة والآلات إلى جانب تقنيات اتصال مدارة بما يساهم في نهاية المطاف في تعزيز تجربة عملاء المصرف. 

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، حلول المؤسسات: "مع توجه العملاء نحو الاعتماد بشكل أكبر على الخدمات الرقمية الحديثة، تحتاج المؤسسات المالية والبنوك إلى التحرك بشكل سريع لمواكبة التحولات من حولها وتعزيز الابتكار في الخدمات التي تقدمها للارتقاء بتجارب عملائها الذين باتوا يتطلعون إلى الحصول على خدمات متقدمة مع مستويات أعلى من التخصيص والجودة. ويمثّل تعاوننا الجديد مع مصرف أبوظبي الإسلامي جزءاً من جهودنا المبذولة لتعزيز قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات بالاعتماد على أحدث حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ونحن ملتزمون بتزويد المصرف الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة بمحفظة متكاملة من أحدث حلول وتقنيات الاتصال المدارة بما ينسجم مع متطلباته واحتياجاته".

سيستفيد مصرف أبوظبي الإسلامي من البنية التحتية عالمية المستوى لمراكز البيانات التي توفرها دو والمدعومة بتقنيات اتصال عالية السرعة ومستوى عالٍ من المرونة إلى جانب وصلات وروابط احتياطية متعددة.

ومن جهته، قال عادل أحمد الزرعوني مدير عام العقارات والشؤون الإدارية رئيس مجلس المسؤولية المجتمعية بمصرف أبوظبي الإسلامي: "يساهم تعاوننا مع دو في تعزيز البنية التحتية لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مما يتيح لمصرف أبوظبي الإسلامي نشر أفضل الحلول والأدوات التي توفر تجارب رقمية تركز على متطلبات العميل. بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه الاتفاقية التزامنا بأن نكون في طليعة المؤسسات المالية التي تتبنى أحدث حلول وتقنيات الاتصال المصممة لتعزيز كفائتنا التشغيلية". 

تعكس الشراكة بين دو و مصرف أبوظبي الإسلامي جودة وموثوقية الخدمات التي تقدمها دو لعملائها من المؤسسات إلى جانب كونها تأتي في إطار التزام المصرف بتعزيز تجربة عملائه.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل من الجوائز ويعزز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال حلول الاتصال العالمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، تحت شعار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay