x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل دعمها للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال ’ملتقى قادرون الأول‘

نشر 2019-06-12 - 11:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة مبادراتها للمسؤولية الإجتماعية والتي تأتي تحت مظلة Ooredoo الخير، قامت Ooredoo مؤخرًا برعاية ملتقى "قادرون" في نسخته الأولى، والذي افتتح تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية. ويهدف الملتقى والذي استمر ليومين إلى توفير العديد من الفرص لتدريب وتأهيل وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تعريفهم بالمؤسسات التعليمية ومقدمي الخدمات وأصحاب العمل من مختلف الجهات. 

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo: "جاءت رعايتنا لهذا الملتقى ترجمة لسياستنا للمسؤولية الاجتماعية والاهتمام بمختلف فئات المجتمع. ونحن نثق بأن الملتقى سيعود بالفائدة على المشاركين وسيقدم الدعم اللازم للأشخاص من ذوي الإعاقة بشكل فعال لتحقيق تطلعاتهم في المجال العلمي والمهني". 

وقد شارك في الملتقى العديد من الجهات الحكومية والشركات الحكومية والخاصة والبنوك والجامعات والمستشفيات العامة والخاصة والمؤسسات والجمعيات الخيرية وكذلك مراكز التدريب والتأهيل. وقد تم دعوة الحضور للتعرف على فرص التدريب المهني المناسبة لهذه الفئة وأهمية الوعي الاجتماعي والدور الرئيسي الذي ينطوي على عاتق القطاع الحكومي والخاص في توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم مهنياً. 

ويعد هذا الملتقى الحدث الأول من نوعه الذي يركز على دمج  الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع كأفراد متساوين، فضلاً عن إظهار الفوائد الاجتماعية والاقتصادية لتمكينهم كأفراد فاعلين وشريحة مهمة من القوى العاملة الوطنية. وقد تم التبرع بجزء من ريع هذا الملتقى للجمعية العمانية للمعوقين وجمعية النور للمكفوفين، حيث عملت Ooredoo معهما خلال برنامج قافلة Ooredoo الخيرية والتي تطلقها كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

وتعد رعاية الشركة لملتقى قادرون الأول جزءًا من برامجها للمسؤولية الاجتماعية لتحسين حياة أفراد المجتمع؛ من خلال دعم المؤسسات والجمعيات التطوعية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية في مختلف أنحاء السلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بعد القبول الكبير الذي حظى به عرض ’إنترنت أكثر‘، مددت Ooredoo فترة سريانه حتى 5 أغسطس المقبل. ولضمان بقاء


مزودي الخدمة

كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo رفد الجيل الرقمي من عملائها التجاريين بمزايا وحلول مبتكرة


مزودي الخدمة

بهدف تمكينهم من البقاء على اتصال دائم أثناء سفرهم إلى دول مجلس التعاون الخليجي خلال موسم الصيف، توفر Ooredoo

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى عملائها التجاريين لتسليط الضوء حول مزايا تطبيقها الرقمي الأول من نوعه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay