اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


برنامج Ooredoo للتدريب الوظيفي يواصل تأهيل المزيد من الخريجين لبدء مسيرتهم المهنية

نشر 2019-07-15 - 09:10 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


برنامج Ooredoo للتدريب الوظيفي يواصل تأهيل المزيد من الخريجين لبدء مسيرتهم المهنية

موبايلك - ضمن إلتزامها بتمكين الشباب العُماني، تبدأ Ooredoo برنامجها للتدريب الوظيفي والذي سيستمر لمدة ثلاثة أشهر. تم تصميم البرنامج  لتدريب الطلاب العُمانيين الموهوبين من مختلف الكليات والجامعات في السلطنة. والجدير بالذكر أنه يتم تدريب الملتحقين بالبرنامج التدريبي في مجمع  Ooredoo وبمركز البيانات والعمليات تحت إشراف قسم تطوير الموارد بالبشرية ومديرين العموم بالشركة، حيث سيتم تدريب الخريجين المهارات الوظيفية والمهنية اللازمة لبدء مسيراتهم المهنية. 

وقال كُميل الموسوي، الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية لدى Ooredoo: "تأكيداً على إيماننا التام بإمكانات الشباب العُماني الموهوب، سنواصل الاستفادة من كافة الفرص الممكنة وتصميم البرامج التدريبية التي من شأنها تمكينهم وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل. ونحن ندرك أهمية هذه المبادرات ودورها في تجهيز الخريجين الجدد وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لبدء حياتهم المهنية. وسنعمل على نقل خبراتنا إليهم من خلال فريق المدربين لدينا ومديرين العموم بما يضمن تعليمهم وتوجيههم وتدريبهم على أفضل نحو. ولا شك أن إقامة هذا البرنامج في مجمعنا سيتيح للطلاب التعرف على تحديات الأعمال اليومية وكيفية تطبيق الدراسة النظرية في الحياة الاحترافية الحقيقية. ونحن نثق أن ذلك سيساعدهم ليكونوا قادة الأعمال في المستقبل وليسهموا في تقدم وازدهار السلطنة".

و قد بلغ عدد المتدربين منذ بداية هذا العام 85 متدرب في مختلف دوائر وأقسام الشركة وتطمح Ooredoo لاستقبال المزيد من الطلاب والخريجين في برامجنا التدريبية الحالية والمستقبلية. 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تسعى دائماً إلى ضمَ خريجي الكليات والجامعات الطموحين والموهوبين إلى فريق عملها والمساهمة في إثراء الحياة الرقمية للأفراد في السلطنة من خلال توفير خدمات رقمية وحلول اتصالات مبتكرة وموثوقة في مختلف الأوقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay