اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo ميانمار تواصل تمكين المرأة من خلال دعم مشاركة الفتيات في المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ToT

الفتيات المشاركات في برنامج Tech Age Girls يواصلن تطوير مهاراتهن التقنية والرقمية من خلال حضور المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ToT (Training of Trainers) بعد إتمامهن المرحلة الأولى

نشر 2019-07-31 - 02:29 بتوقيت جرينتش


Ooredoo  ميانمار تواصل تمكين المرأة من خلال دعم مشاركة الفتيات في المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ToT

موبايلك - أعلنت Ooredoo ميانمار اليوم أن الفتيات المشاركات في برنامج Tech Age Girls بدأن حضور المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي ToT (Training of Trainers)  التي انطلقت يوم 29 يوليو 2019، في مركز ميانمار للكتاب، ببلدة لانماداو في يانغون، وذلك بعد إتمامهن للمرحلة الأولى من البرنامج. 

ويهدف البرنامج التدريبي TOT إلى تعزيز المهارات الرقمية للمرأة من خلال التدرب على المهارات القيادية واستخدام التكنولوجيا، كما يهدف البرنامج أيضاً بشكل أساسي إلى أن تنقل النساء المعرفة المكتسبة إلى مجتمعاتهن. وكانت المرحلة الأولى من البرنامج قد بدأت في مارس 2019، بمشاركة 43 مدربًا و 115 فتاة في 21 مكتبة في جميع أنحاء ميانمار. وتمكن جميع المشاركين في المرحلة الأولى من اكتساب مهارات القيادة الأساسية، ومهارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومهارات العروض التقديمية والتواصل. 

أما المرحلة الثانية من برنامج ToT،  فقد تأهل لحضورها كل من أمينات وموظفات المكتبات إلى جانب الفتيات اللواتي أتممن حضور برنامج Tech Age Girls والمرحلة الأولى من برنامج ToT. وخلال المرحلة الثانية من البرنامج، ستحصل المشاركات على فرصة لتعلم مجموعة متنوعة من المهارات مثل التصميم الجرافيكي وتحرير النصوص والفيديو وأدوات وسائل التواصل الاجتماعي وتخطيط المشاريع وتقييم الاحتياجات المجتمعية بالإضافة إلى مهارات القيادة والابتكار والإدارة. وبمجرد الانتهاء من المرحلة الثانية من برنامج ToT، من المقرر أن يستضيف برنامج Tech Age Girl مؤتمر القمة في نهاية عام 2019.

وفي هذا السياق، قال السيد/ يو تنت ناينغ هتت، مدير إدارة اتصالات الشركة في Ooredoo ميانمار:     " يهدف برنامج Tech Age Girl إلى تمكين الشابات من تحفيز التغيير الإيجابي في مجتمعاتهن من خلال تزويدهن بفرص تعليمية في مهارات القيادة والمهارات الرقمية. وستساعد هذه المهارات على تعزيز فرص الحصول على وظائف وتساهم في تحقيق مستقبل أفضل لهن. وتعتز Ooredoo بتوفير دعمها الكامل للبرنامج خلال عام 2019. ونحن نرى بأن هؤلاء الفتيات يمكن أن يزرعن بذور التغيير في مجتمعاتهن، من خلال التعاون مع أفراد المجتمع والعمل معاً نحو مستقبل رقمي أكثر إشراقاً في ميانمار."

وبصفتها الراعي الرسمي لبرنامج Tech Age Girls (TAG) ، الذي تنظمه مؤسسة ميانمار للمحافظة على الكتاب (MBAPF)، تقوم Ooredoo ميانمار بتمويل جميع البرامج التدريبية والمعدات، بما في ذلك توفير أجهزة الكمبيوتر الشخصي واتصال بشبكة 4G+ الأسرع من Ooredoo. 

يذكر أن برنامج Tech Age Girls يركز على تعزيز المهارات التقنية والقيادية للشابات بعمر 16-20 لتضييق الفجوة الرقمية الحالية بين الجنسين في المناطق الريفية. ومن خلال هذه المبادرة، تتيح Ooredoo ميانمار الاستفادة من  قدرات التقنيات الرقمية وتساعد في تمكين المرأة بما يتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز بارز في نشر تقنية الجيل الخامس المستقلة في دولة الإمارات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay