x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تضمن لعملائها البقاء على اتصال دائم من خلال باقات شهري الرقمية

نشر 2019-07-31 - 02:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - توفر Ooredoo باقات شهري الرقمية والمبتكرة بدون عقود لتزويد عملائها بعالم من الفرص الجديدة وضمان بقائهم على إتصال دائم. ولكونهن أول باقات رقمية آجلة الدفع بالكامل في السوق، أصبح بإمكانهم اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم للهاتف النقال. هذا، وتقدم باقة شهري 15 الجديدة 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مكالمات، بينما توفر باقة شهري 30 الجديدة 30 جيجابايت من البيانات و1000 دقيقة مكالمات. 

ويمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بباقات أكثر مرونة وقابلية للتخصيص الاشتراك في خدمة شهري مكس والتي تمكنهم من تصميم باقاتهم للإنترنت والدقائق المحلية والدولية إضافة إلى بيانات رقمية (لمواقع التواصل الاجتماعي، وستريم أون، وألحاني)، فضلاً عن خدمات التجوال وكل ذلك بلمسة زر واحدة من خلال تطبيق Ooredoo Oman. وعلاوة على ذلك، بإمكان العملاء استخدام التطبيق لطلب شراء بطاقة (SIM)، والاشتراك في باقات شهري الجديدة ليتم توصيلها إلى عتبة منازلهم. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "جاء إطلاقنا لهذه الباقات المبتكرة لكي نتيح لعملائنا عالم جديد من الفرص التي من شأنها إثراء تجربتهم الرقمية. فنحن ندرك أن جميع عملائنا يتطلعون إلى البقاء على إتصال دائم في مختلف الأوقات ولذا نقدم لهم باقاتنا الجديدة لكي نمنحهم المرونة للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم".

هذا، ويمكن للعملاء الاشتراك في إضافات باقات شهري الرقمية لمرة واحدة فقط أو اختيار تجديدها تلقائياً. ولا تقتصر مزايا هذه الباقات على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً إتاحة الفرصة للعملاء لتتبع استخدامهم للبيانات وتغيير الباقات بكل سهولة وقتما شاءوا وأينما كانوا من خلال تطبيق Ooredoo Oman.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكد النائب الأعلى للرئيس للشؤون المؤسساتية في STC المهندس عبدالله الكنهل أن مساهمة STC لدعم المحتوى المحلي


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معايير جديدة في استخدام البيانات، أطلقت Ooredoo خدمة ’التحويل السهل‘ للبيانات الأولى من نوعها


مزودي الخدمة

في ظل استعدادات السلطنة لإطلاق شبكة الجيل الخامس 5G، انضم إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo إلى عددٍ من أصحاب

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة رفد عملائها بخدمات بيانات ذات قيمة رائعة، أطلقت Ooredoo خدمة ’ حرية التجوال ‘ للمسافرين خارج السلطنة. فعندما يصل استهلاك العملاء للبيانات إلى 24 ريال عُماني،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay