x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعزز باقات سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى أربعة أضعاف والعديد من الإضافات المميزة

نشر 2019-08-04 - 11:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - لإثراء التجربة الرقمية لعملائها، قامت Ooredoo بتعزيز باقة سوبر فايبر’20 ميجابت في الثانية‘ للإنترنت المنزلي حيث أصبح بإمكان العملاء المشتركين بعقد لمدة 12 شهر الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإضافات للاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف أو أربعة أضعاف. وعلاوة على ذلك، قامت الشركة بتخفيض قيمة الاشتراك في باقة 1 جيجابت في الثانية بعقد لمدة 12 شهرًا من 228 ريال عُماني إلى 150 ريال عُماني فقط للبقاء على اتصال دائم  بقيمة مخفضة عند التصفح أو تشغيل مقاطع الفيديو. 

وتتيح خدمة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر الفرصة لعملاء Ooredoo تشكيلة مُتكاملة من الباقات ذات القيمة المُضافة التي تلبي متطلباتهم المختلفة. وتضم هذه الخدمة باقات إنترنت بسرعة تصل إلى 1 جيجابت/ ثانية واستخدام لا محدود للبيانات وخصومات على المكالمات الدولية ودقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: " بصفتنا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة فإننا دائماً نسعى لتمكين عملائنا من الاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم داخل منازلهم أو خارجها. وبوجود شبكتنا للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ فإنه يمكنهم الحصول على اتصال إنترنت مرن وبسرعات عالية ". 

هذا وسيتمكن العملاء المشتركين بعقد لمدة 12 شهر في باقة 20 ميجابت في الثانية من ترقية السرعة إلى 40 ميجابت في الثانية بإضافة 7 ريال عُماني شهرياً، أو ترقيتها إلى 60 ميجابت في الثانية بإضافة 17 ريال عُماني شهرياً أو ترقيتها إلى 80 ميجابت في الثانية بإضافة 20 ريال عُماني شهرياً فقط. ويمكن للعملاء القاطنين في المناطق التي تشملها تغطية الإنترنت المنزلي سوبر فايبر الاشتراك في إحدى باقاته وترقيتها وتفعيلها بمجرد وصول وتركيب الخدمة في منازلهم.

هذا، وتواصل Ooredoo توسيع تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘، والتي تشمل مختلف أنحاء العاصمة مسقط بما في ذلك الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج ودارسيت والحمرية والوادي الكبير ووادي عدي ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطية. ولم يقتصر الأمر على محافظة مسقط فحسب، بل وصلت خدمة سوبر فايبر إلى محافظة جنوب الباطنة ومنطقة السعادة في صلالة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بتجربة رائعة للإنترنت المنزلي، تواصل Ooredoo تعزيز باقات سوبر فايبر 20 ميجابت في الثانية


مزودي الخدمة

أسندت Ooredoo عقداً إلى الشركة العُمانية العالمية للاتصالات (OHI)، التي تتعاون مع شركة 6d تكنولوجيز، لتطبيق نظام


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وتعزيزه بقائمة متنوعة من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo توفير باقات زائر لتزويد زوار السلطنة للسياحة أو للعمل ببيانات تُمكنهم من الاستمتاع بمشاركة صورهم والدردشة وتصفح الإنترنت لفترات أطول وبالأخص خلال موسم






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay