x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC تفوز بجائزة TDWI 2019 لأفضل الممارسات في فئة ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية واكتشاف البيانات

نشر 2019-08-25 - 01:58 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - فازت STC بجائزة أفضل الممارسات لعام 2019 في فئة ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية واكتشاف البيانات المقدمة من  "TDWI"  المصدر الأول للتعليم والبحث المتعمق في جميع  ما يتعلق بالبيانات.  وسُلمت جوائز أفضل الممارسات في قمة "TDWI" الإستراتيجية للتحليلات لعام 2019 التي عقدت بسان دييغو، كاليفورنيا، انعقادها بتاريخ 19 من شهر أغسطس الجاري.   

وأوضح النائب الأعلى للرئيس للتقنية والعمليات في STC المهندس هيثم الفرج بـأن البنية التحتية الرقمية المتطورة جزء لا يتجزأ من الأنشطة الصناعية المتقدّمة في وقتنا الحاضر، إذ أنها تضمن استقطاب المستثمرين وتعزيز القدرة التنافسية الأساسية للاقتصاد السعودي، تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. لذلك حرصت STC على ان تكون أهداف مبادرات ذكاء الأعمال والتحليلات المرئية متوافقة مع رؤية الشركة، والتي مكّنت شركة STC من توفير منصات رقمية تدعم وتلبي احتياجات العملاء وتضمن الاستدامة.

وأشار إلى أن الفوز بالجائزة يعكس التزام STC بلعب دور رئيسي في تحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك بما يتماشى مع استراتيجيتها "تجرأ" (تَوَسَّعْ في حجم ونطاق الشركة، جَدِّدْ تجربة العميل لتتوافق مع المعايير الدولية، رَقْمِنْ شركة STC، أسْرِعْ في تطوير الأداء) كما يؤكد ريادة STC رقميا على الصعيد الإقليمي والعالمي في تمكين التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و تقديم خدمات ومنصات مبتكرة لعملائنا.

وتمنح "TDWI" جوائز أفضل الممارسات للشركات التي تُثبت تبنيها لمبادئ التميّز والابتكار في تطوير تطبيقات التحليل وإدارة البيانات وإتاحتها للاستخدام وإدارتها،  حيث تم تقييم جميع الحلول المرشحة من قبل محللين ومتخصصين في "TDWI" قاموا على اختيار الفائزين بالجوائز بناءً على عدد من العوامل من أهمها تأثير الحلول على الأعمال، مدى اكتمالها، مستوى الابتكار فيها ومدى ارتباطها بالمجال.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت stc أربع مبادرات رقمية لمساعدة مقدمي الرعاية الصحية بالمملكة في احتواء فيروس كورونا، حيث تسهم تلك


مزودي الخدمة

شهدت حركة البيانات وسرعة الانترنت على شبكة stc ارتفاعات قياسية خلال آخر يوم في رمضان وأول أيام العيد بنسبة 86%


مزودي الخدمة

تصدرتstc قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وفق تصنيف مجلة "فوربس" العالمية. في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أكدت مجموعة stc أن عملياتها لتوسيع نشر شبكات الجيل الجديد الرابع والخامس5G و 4G مستمرة، وأن الجيل الأحدث من شبكات الاتصال في العالم سيحل مكان شبكة الجيل الثالث 3G






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay