اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC توقع اتفاقية مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز

نشر 2019-08-27 - 12:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقعت STC مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز خلال حفل تخريج طلاب وطالبات معسكر طويق للأمن السيبراني، وذلك بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن، بحضور نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات هيثم العوهلي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة و الدرونز الدكتور عبدالله شرف الغامدي ونائب الرئيس لقطاع الأمن السيبراني في STC ياسر السويلم. وتهدف STC من الاتفاقية إلى رفع مستوى الأمن والحماية خاصّة مع زيادة وتعقيد التهديدات السيبرانية.

وأوضح نائب الرئيس لقطاع الأمن السيبراني بـ  STCياسر السويلم أن توقيع المذكرة يأتي نظراً لاهتمام شركة STC وحرصها على حماية وحفظ بيانات العملاء، ولتطوير الكفاءات الوطنية واشراكهم في إجراءات تقييم الثغرات واختبار الاختراق مما يساعد في تقليل الوقت اللازم للبحث عن الأخطاء و الثغرات البرمجية وإصلاحها في وقت قياسي. وأكد السويلم أن خريجي المعسكر يعدون نخبة مميزه تم تدريبهم بأعلى المستويات في مجال الأمن السيبراني لذا حرصت STC على استقطاب 5 من خريجين المعسكر من أصل 100 خريج وخريجة. مشيراً إلى الإعلان عن أعلى مكافأة في المنصة وقت التفعيل وهي مكافأة قد تصل الى 7000 ريال في حال اكتشاف ثغرة في أحد برامج الاتصالات المعلنة وفق الشروط والأحكام المذكورة وحسب مستوى أهمية الثغرة التي تقاس بالمعايير العالمية.

وعلى هامش حفل التخريج تم تفعيل منصة مكافآت الثغرات (أول منصة سعودية)  وتوقيع مذكرة تفاهم بهذا الخصوص ما بين شركة STC يمثله نائب الرئيس لقطاع الأمن السيبراني ياسر السويلم والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز يمثله عضو مجلس الإدارة محمد الشمراني ، وتهدف المنصة إلى توظيف المهارات المتميزة لدى الباحثين في الأمن السيبراني لاكتشاف الثغرات البرمجية في المنتجات والمواقع التقنية الخاصة بالجهات المشاركة في المنصة، حيث تدير المنصة العملية بشكل يحفظ حقوق الطرفين. ويتمثل دور المنصة في الربط بين الكفاءات في مجال الأمن السيبراني والجهات المستفيدة وإدارة عملية الدفع وحفظ حقوق الأطراف المعنيّة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay