x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هاتف Galaxy Note10 ذو الأداء الرائع متوفر الآن بحجمين في Ooredoo

نشر 2019-08-29 - 11:10 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo اليوم عن توفر هاتف Galaxy Note10 الرائد والجديد كلياً، في صالاتها وفي متجرها الإلكتروني. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "ندرك أن عملائنا يتطلعون إلى اقتناء أحدث الأجهزة، وضمن استعداداتنا للعصر القادم من تقنيات الهواتف الذكية، ركزنا على تعزيز خدماتنا عبر توفير أحدث الأجهزة التي يمكنها توفير أحدث المزايا التقنية في العالم الرقمي. ويأتي توفير هاتف سامسونج Galaxy Note 10 في إطار حرصنا على استمتاع عملائنا بالإنترنت بشكل أفضل والبقاء على اتصال دائم والانتقال إلى مستوى جديد كلياً من الإبداع والتعبير عن أنفسهم".

ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل. 

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال طارق صباغ رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يسعدنا إطلاق هاتف Galaxy Note10 عبر المنطقة – لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 للمستخدمين الذين يبحثون عن الأفضل وللذين يريدون تحقيق المزيد. فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل. ويأتي جهاز Galaxy Note10 لتأكيد التزامنا بتزويد المستهلكين بجهاز قوي يساعدهم على تطبيق أفكارهم الجديدة من خلال أدوات الإنتاجية والأداء والتصميم والإبداع، بالإضافة إلى تقديم تجربة متصلة لهم عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات."

كاميرا احترافية للمبدعين

يمكن لمنشئي المحتوى والمستخدمين العاديين مع هاتف Galaxy Note10 استخدام الأدوات الحديثة لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو مذهلة – ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي. وبفضل تقنيات وبرامج التصوير المتقدمة التي يحتويها الهاتف، سيستمتع المستخدمون بالمستوى التالي من قدرات التصوير الاحترافي.

يتيح Galaxy Note10 للمستخدمين التقاط فيديو احترافي دون الحاجة إلى أي جهد إضافي. وتعمل تقنية التركيز المباشر على إجراء تعديلات في عمق المجال لكي تتمكن من طمس الخلفية والتركيز على الجسم المراد تصويره، في حين تعمل تقنية Zoom-In Mic على تضخيم الصوت في الإطار والتخلص من المؤثرات السلبية للمساعدة في التركيز على الأصوات التي تريدها فقط. وتعمل ميزة Super Steady الجديدة والمحسنة على تثبيت اللقطات لإزالة الصدمات والاهتزازات التي عادة ما تؤدي إلى ضبابية الحركة، وهي متاحة الآن في وضعية التصوير Hyperlapse لمقاطع الفيديو الثابتة ذات الفاصل الزمني.

تطور قلم S Pen

يدعم قلم S Pen القدرة للتعرف على الإيماءات بسهولة من خلال خاصية التحكم عن بعد Air Actions، بحيث يمكنك التحكم بهاتفك على نحو متكامل. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين التقاط الصور والتكبير والتصغير والتبديل بين منظور الكاميرا بإيماءة بسيطة، بالإضافة إلى تغيير المحتوى والحجم في تطبيقات الوسائط المتعددة وإدارة عروض PowerPoint بسهولة، دون الحاجة إلى لمس الجهاز. 

أداء استثنائي وقدرات فائقة 

لأول مرة على الإطلاق، يأتي أحد هواتف سلسلة Galaxy Note في حجمين اثنين بحيث يمكن للمستهلكين استخدام الحجم الذي يتناسب مع متطلباتهم. يأتي جهاز Galaxy Note10 بحجم 6.3 بوصة أصغر من جهاز Galaxy Note9 بمقدار 0.1 بوصة، وهو مثالي للمستخدمين الذين يريدون الجمع بين الفعالية والأداء الذي يوفره الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Note، ولكن بهيكل يعتبر الأكثر نحافةً حتى الآن. وفي الوقت نفسه، يعد جهاز +Galaxy Note10 بحجم 6.8 بوصة أكبر بمقدار 0.4 بوصة من هاتف Note الذي تم إطلاقه العام الماضي، حيث يتميز بأكبر شاشة عرض على الإطلاق مع شاشة سينمائية لا متناهية.

 يمكن لجهاز  Galaxy Note10+ أن يستمر بالعمل طوال اليوم مع قدرة شحن سلكية تصل إلى 45 واط. إضافة إلى خاصية مشاركة الشحن لاسلكياً PowerShare وميزة الشحن اللاسلكي السريع 2.0.

تمكن هذه التقنية الموفرة للوقت بطارية الجهاز التي تبلغ مساحتها 4300 مللي أمبير في الساعة - وهي الأكبر التي شهدتها سلسلة Note من أي وقت مضى - من تخزين طاقة كافية ليوم كامل خلال 30 دقيقة فقط. ويهدف ذلك إلى تمكين المستخدمين من اللعب وإنشاء مقاطع الفيديو ومشاهدتها وتصفحها وحتى تصويرها وتحريرها دون القلق لناحية عمر البطارية. كما يأتي هاتف Galaxy Note10+ مع مساحة تخزين 256 GB  و  512 GB، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين إضافية بسعة 1 تيرابايت.

وتتوفر هواتف Galaxy Note10 وGalaxy Note10+ بألوان جلو أورا، أسود أورا وأبيض أورا. ويعتمد سعر الهاتف على حجم الذاكرة المتوفرة فيه. كما ستقدم Ooredoo سماعة Galaxy اللاسلكية والتي تعادل قيمتها 47.9 ريال عُماني كهدية للعملاء عند شرائهم للهاتف وحتى نفاذ الكمية. وعلاوة على ذلك، يمكن لأول 200 عميل ممن سيقومون بشراء هاتف Galaxy Note 10 الاستمتاع بعقود أقساط شهرية لمدة عام أو عامين مع باقات شهري والحصول على خصم يصل إلى 77 ريال عُماني عند التعاقد لمدة 24 شهراً. وتبدأ قيمة الأقساط الشهرية من 9.7 ريال عُماني فقط وبعضها يكون بدون دفعة مقدمة. ويعد هذا العرض حصرياً لهاتفي Galaxy Note10 وNote10+.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تعزيز باقات شهري بمزايا جديدة ومبتكرة. حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا من


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بدعم المجتمع المحلي، افتتحت Ooredoo غرفتين للترفيه الرقمي في قسمي الأورام والباطنية للأطفال في


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بأفضل حلول الاتصالات، تواصل Ooredoo توفير باقة ’سوالف‘ التي تمنحهم تجربة رائعة وذات قيمة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo ريادتها في عالم التكنولوجيا عبر توفير خدمة مكتبي + لتمكين المؤسسات والشركات من البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات وتعزيز تطور أعمالهم. وتهدف هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay