x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تقدم لعملائها شهرين مجاناً عند الاشتراك في باقة الإنترنت المنزلي سوبر فايبر

نشر 2019-09-08 - 10:01 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أصبح الآن بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع أكثر بالإنترنت حيث تقدم لهم شهرين مجاناً عند الاشتراك في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر. ويسري هذا العرض لمدة شهر واحد فقط وذلك حتى تاريخ 5 أكتوبر المقبل حيث سيتمكن العملاء الجدد المشتركين في باقات تصل إلى 20 ميجابت/ثانية بعقود لمدة 12 شهراً بقيمة 28 ريال عُماني شهرياً الاستمتاع بجميع مزايا هذه الخدمة فائقة السرعة ودفع اشتراك 10 أشهر فقط. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد ساهم توسيع شبكتنا للإنترنت المنزلي سوبر فايبر في توفير تجربة خدمة اتصالات رائعة وغير مسبوقة للمزيد من المنازل والمناطق في مختلف أنحاء السلطنة. وبإمكان عملاء سوبر فايبر الاختيار من بين تشكيلة مميزة من الباقات بقيمة مُخفضة والحصول على قيمة أكبر لكي يتمكن جميع أفراد الأسرة البقاء على اتصال دائم لفترة أطول وبسرعات فائقة. ولذا أؤكد أن الآن هو الوقت المثالي للجميع لتجربة هذه الخدمة الرائعة".

كما يمكن للعملاء اختيار إحدى باقات سوبر فايبر التي تتناسب مع متطلباتهم المختلفة والاستمتاع بخدمة غير محدودة لتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بسرعات هي الأفضل من نوعها وكل ذلك بقيمة مُخفضة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل بإمكانهم أيضاً الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الإضافات التي تمنحهم سرعات عالية تصل إلى ضعفين أو ثلاث أو أربع أضعاف، إضافة إلى خدمة التركيب المجاني ودقائق غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية.

ويمكن للعملاء الجدد الاشتراك في باقات سوبر فايبر من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على تطبيق واتس آب على الرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514 أو زيارة أي صالة Ooredoo في السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن جهودها لتمكين السلطنة من الانطلاق رقمياً، شاركت Ooredoo عُمان مؤخراً في المنتدى الإحصائي الخليجي الثاني


مزودي الخدمة

في إطار إلتزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تقدم Ooredoo بيانات مجانية تصل إلى 2 جيجابايت عند إعادة شحن


مزودي الخدمة

بهدف تزويد عملائها بخدمات رقمية أكثر سهولة، أضافت Ooredoo قائمة من المهارات والمزايا إلى روبوت المحادثات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مع وجود أكثر من 1500 شركة ومؤسسة حكومية في قائمته، يواصل برنامج نجوم التجاري من Ooredoo مكافآة عملائه الأوفياء وتزويدهم بأفضل المزايا والخدمات. ويمنح البرنامج، الوحيد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay