x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"فيرجن موبايل" تكافئ مستخدميها بـ 500 دقيقة محلية مجانية شهرياً عند ضمهم أفراد العائلة تحت مظلة تطبيقها الذكي

نشر 2019-09-08 - 10:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - سعياً منها لتسهيل إدارة باقات الهواتف المتحركة لك ولعائلتك، أطلقت "فيرجن موبايل" ميزة الباقات العائلية عبر تطبيقها الذكي، لتتيح ضم حسابات أفراد العائلة تحت مظلة واحدة، كما تقدم مكافآت سخية لتشجيع عملائها على الاستفادة من هذه الميزة الجديدة.

فمع هذه الخاصية، أصبح بإمكان العملاء الآن ضم ما يصل إلى 4 أعضاء إضافيين تحت حساب واحد. ما يسهل على العائلات إعداد وإدارة باقات الهاتف المتحرك لكل فرد من أفراد الأسرة ببساطة وكفاءة. وبمجرد الإضافة، سيحصل صاحب الحساب الأساسي إلى جانب الحسابات المضافة على 500 دقيقة محلية مجانية في كل شهر.

وميزة "إضافة الشرائح" متاحة حصرياً عبر تطبيق فيرجن موبايل، وهي قابلة للتخصيص بالكامل لكل عضو إضافي. فمثلاً، قد يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى المزيد من الدقائق الدولية في حين قد يستهلك فرد آخر جميع بياناته. ما يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال أو للمقيمين الذين يستقبلون زواراً من الخارج ويرغبون في إبقائهم على اتصال.

في هذا السياق قال كريم بنكيران، المدير الإداري لـ فيرجن موبايل: "تؤكد الميزة الجديدة مدى حرص فيرجن موبايل على الاستماع إلى العملاء وطرح الحلول المبتكرة لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بالقيمة والخيارات الواسعة. فهذا العرض لا يقدم قيمة كبيرة فحسب من خلال منح جميع الأطراف المشاركة 500 دقيقة محلية مجانية كل شهر، بل ويتيح أيضاً فوائد حقيقية للعائلات بفضل المرونة والتحكم والراحة التي يجلبها. وهي متاحة للجميع دون التقيد بالعقود طويلة الأجل أو الدفع مقابل الخيارات التي لا يستخدمها العملاء."  

وبمجرد اختيار صاحب الحساب الأساسي لباقته بنجاح وتفعيل حسابه، يمكنه تحديد ميزة إضافة شريحة جديدة من على تطبيق فيرجن موبايل وإضافة ما يصل إلى 4 شرائح، ليقوم فريق التوصيل المتخصص من فيرجن موبايل بتسليم الشرائح الإضافية مباشرة إلى عنوانهم في غضون الساعة وتفعيلها على الفور.

يسري عرض الدقائق المحلية المجانية المقترنة بميزة "إضافة الشرائح" على جميع باقات فيرجن موبايل التي تزيد عن 79 درهم، بما في ذلك باقات الـ 6 و12 شهر، وباقات الأرقام المتميزة وذلك لفترة محدودة.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحتفي شركة "اتصالات" باليوم الدولي للغات الإشارة، وذلك تضامناً مع أصحاب الهمم ممن يستخدمون لغة الإشارة،


مزودي الخدمة

تفاعلا مع اليوم الوطني ال 89 أطلقت STC العديد من العروض الخاصة بهذه المناسبة الوطنية الهامة، حيث اتاحت العديد


مزودي الخدمة

مؤكدة دورها كرائدة لقطاع الاتصالات بالسلطنة، شاركت Ooredoo في مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية كشريكٍ للتحول

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت Ooredoo، عن إطلاق تجربة تقنية الجيل الخامس 5G للمرة الثانية لتكون في صالتها الرئيسية بصلالة. وتتضمن التجربة تمكين العملاء من التحقق من السرعة الهائلة باستخدام








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay