x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عملاء Ooredoo التجاريين على موعدٍ مع تشكيلة من الخدمات المبتكرة مع باقات ’شهري تجاري eezee‘ الجديدة

نشر 2019-09-11 - 11:48 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ضمن جهودها لدعم السلطنة في مسيرتها الرقمية، أطلقت Ooredoo إصدار مُحدث على باقاتها التجارية تحت اسم ’شهري تجاري eezee‘ حيث سيتمكن العملاء التجاريين من خلالها الاستمتاع بخدمات مثرية للهاتف النقال تشمل خصم على المكالمات الدولية يصل إلى 40% ودقائق مكالمات داخل وخارج المؤسسة، إضافةً إلى بيانات تصل إلى 60 جيجابايت للاستخدام المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، كل هذا عند الاشتراك بعقد لمدة 24 شهراً.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى العملاء المشتركون في باقات شهري تجاري eezee بعقود لمدة 12 و24 شهراً على عرض حصري لمدة ثلاثة أشهر يتضمن بيانات محلية إضافية تصل إلى 60 جيجابايت للاستخدام المحلي، وهي ضعف البيانات المدرجة في الباقة الأصلية، وسارية طوال فترة العقد. 

وسيتمكن العملاء أيضاً من الاستفادة بشكل كامل من الباقات ذات القيمة المُضافة التي تمنحهم بيانات أكثر واتصال أفضل مع المرونة الكاملة للبقاء على اتصال بالشكل الذي يتناسب مع متطلباتهم.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، فإننا نعلم أهمية خدمات الاتصال للشركات وندرك أن لكل شركة استخدامها الخاص ومتطلباتها المختلفة. ونثق بأن باقات شهري تجاري eezee الجديدة ستساهم في دعم عملياتهم الرقمية وستزودهم بتشكيلة واسعة من الخيارات وبمزايا أكثر وقيمة أكبر. حيث تشمل هذه الباقات عدداً من خدمات الاتصال الأساسية والتي تم تصميمها لتتناسب مع متطلبات الشركات بمختلف أحجامها لتمكن عملائنا التجاريين من البقاء على اتصال دائم ومساعدتهم على توفير تكاليف الاتصالات بما يدعم نمو وتطور أعمالهم".

وللاشتراك في إحدى باقات شهري تجاري eezee، يمكن للعملاء الحاليين التواصل مع مدراء حساباتهم. كما يمكن للشركات زيارة أقرب صالة Ooredoo أو التواصل مع أحد موزعي الشركة المعتمدين أو الاتصال بالرقم 95011503.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز


مزودي الخدمة

حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل


مزودي الخدمة

بهدف الحفاظ على نظافة وطبيعة السواحل العُمانية، انضم مؤخراً أكثر من 100 متطوع إلى حملة تنظيف شاطئ سور الحديد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً رفد عملائها بالعديد من العروض لضمان استمتاعهم بالإنترنت في مختلف الأوقات، تقدم Ooredoo 1 تيرابايت من البيانات الإضافية مجاناً عند شراء الشريحة الإلكترونية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay