اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو توفر خدمة الاتصال بموقع "Direct Connect" التابع لشركة "أمازون ويب سيرفسز" في البحرين

نشر 2019-09-15 - 02:42 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو توفر خدمة الاتصال بموقع

موبايلك - أعلنت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن توفيرها لخدمة الاتصال بموقع "الاتصال المباشر – AWS Direct Connect"، والتي تم تدشينها مؤخرًا كجزء من خدمات شركة "أمازون ويب سيرفسز". تتم إدارة هذه الخدمة من قبل شركة "أمازون ويب سيرفسز"، لتتيح للزبائن وسيلة مباشرة لإقامة اتصال خاص بالشبكة يربط ما بين مركز البيانات التابع للمؤسسة، أو مكاتبها، أو بيئة الاتصال الشبكي لديها، و"أمازون ويب سيرفسز" من الجانب الآخر.

وبفضل خدمة "الاتصال المباشر"، يتمكن الزبائن من الاتصال بكافة المواقع التابعة لشركة "أمازون ويب سرفسز" في أماكن تواجدها حول العالم، والتي انضمت إليها منطقة الشرق الأوسط مؤخرًا من مملكة البحرين، حيث سيتيح لهم هذا الاتصال سهولة نقل البيانات الهامة التي تقوم عليها أعمالهم مباشرة بين مقرّ المؤسسة و"أمازون ويب سيرفسز". كما تشمل مميزات هذه الخدمة تقليص تكاليف الاتصال بالشبكة، مع زيادة حركة مرور البيانات عبر النطاق الترددي، وتوفير شبكة أكثر ثباتًا وقوة وموثوقية مقارنة بالاتصال العادي عبر الإنترنت.

وأوضح السيد عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو أن الشركات تتوجه في الوقت الحالي نحو نقل المزيد من التطبيقات الأساسية والهامة لأعمالها إلى الشبكة السحابية، وهناك عوامل أساسية مساهمة في نجاحها وهي أمان الشبكة وأداؤها الموثوق. وأضاف قائلًا: "نفخر باستمرارنا في طرح الخدمات التي تدعم عملية نقل الزبائن على الشبكة السحابية، حيث أننا نحرص على فهم وتلبية احتياجاتهم عبر توفير اتصال بالشبكة يتّسم بأمان أكثر وجودة غير مسبوقة".

تقدم بتلكو لزبائنها فرصة الاستفادة من خدمة "الاتصال المباشر" من "أمازون ويب سيرفسز" كجزء من خدماتها السحابية، والتي صُممت لتمكّن المؤسسات من النهوض بعملياتها الرقمية وتوسيع نطاق وصولها على المستوى العالمي بصورة أسهل.

هذا وتتماشى مساعي وخطط بتلكو إلى توسيع الشبكة العالمية للشركة بالإضافة إلى إقامة شراكات مع كبرى الشركات العالمية وطرح خدمات مبتكرة، مع التركيز على الحلول الرقمية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay