اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


برنامج بتلكو التدريبي للشباب

تأتي المبادرة بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة "كليفر بلاي" ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية

نشر 2020-12-09 - 01:28 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • برنامج بتلكو التدريبي للشباب

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة "كليفر بلاي". وتمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم افتراضيًا بتاريخ 2 ديسمبر بحضور الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في شركة بتلكو، السيدة هناء سرواني، المدير التنفيذي في مؤسسة "إنجاز البحرين"، والسيد ياسين أبو داوود الرئيس التنفيذي لشؤون التنمية لشركة برينك والمدير العام لشركة برينك الشرق الأوسط، والشيخة لطيفة بنت محمد آل خليفة العضو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كليفر بلاي".

خلال الاجتماع، تمّ الإعلان بأن البرنامج التدريبي مدته 4 سنوات ويهدف بشكل أساسي إلى دعم الشباب البحريني والخريجين الجُدد من خلال تطوير مهاراتهم ورفع مستوى جاهزيتهم للحياة العملية ما بعد التخرج بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات المؤسسات وأصحاب الأعمال. سيسهم البرنامج أيضًا بالتركيز على صقل مهارات هؤلاء الطلبة في مجال ريادة الأعمال وانترنت الأشياء. وعلاوة على ذلك، سيحصل المشاركون في البرنامج على الإرشاد والتوجيه، بالإضافة إلى شهادات احترافية وتدريب عملي.

وفي حديثه حول هذه المبادرة، صرح الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، مدير عام التواصل المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية لدى شركة بتلكو قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نطلق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي للشباب، الذي يُقام بالتعاون مع مؤسسة إنجاز البحرين ومركز برينك وشركة كليفر بلاي."

وأضاف الشيخ بدر بقوله: "كوننا شركة وطنية، فإننا نحرص على دعم وتدريب الشباب البحريني، بجانب إعدادهم لدخول سوق العمل بالمملكة وتحفيز طموحاتهم ليصبحوا من رواد الأعمال المستقبليين ونرى أن مقياس نجاح هذا البرنامج يعتمد على معدل توظيف الطلبة المتخرجين منه. نأمل أن يكون البرنامج نموذجًا يُمكن أن يُتبنى من قبل المؤسسات والشركات."

واختتم الشيخ بدر حديثه قائلًا: "مبادرات المسؤولية الاجتماعية التي تطلقها بتلكو ترتكز على ترك أثر إيجابي على المجتمع ويعتبر التعليم أحد أهم ركائزها. وبذلك نسعى لتنمية وتطوير الطاقات الشبابية ودمجها في سوق العمل. إننا نتطلع قدمًا لنجاح هذا البرنامج وتحقيق الأهداف المرجوة التي تتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030 التي تولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم والتدريب."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين


مزودي الخدمة

أعلنت بتلكو اليوم عن تفعيل تغطية شبكة الجيل الخامس "5G" بنجاح في مملكة البحرين حيث تتوفر الشبكة حاليًا في جميع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


قررت شركة بتلكو دعم 500 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من زبائنها في قطاع الأعمال وذلك عن طريق التكفل بفواتير الانترنت الثابت لهذه المؤسسات ولفترة 3 شهور. وتأتي هذه المبادرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay