x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بتلكو تعلن عن مزاولة العمل عن بعد لموظفيها

نشر 2020-03-19 - 02:26 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - تماشياً مع قرارات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، المعنية بالحث على تطبيق العمل عن بعد متى توفرت الامكانية لذلك، اتخذت شركة بتلكو خطوات جدّية حول تطبيق هذا القرار، وعليه تمّ تفعيل مزاولة العمل عن بعد ابتداءً من يوم الخميس، 19 مارس.

لقد قام فريق الإدارة التنفيذية في الشركة باجتماعات دورية لمناقشة تجهيزات العمل عن بعد منذ عدة أسابيع، حيث تمّ تحديد الدوائر وفرق العمل التي يمكنها مزاولة العمل عن بعد وبالتالي تزويدهم بالأجهزة والأنظمة التي تمكنهم من أداء عملهم بالكفاءة المعتادة وبدون أي تأثر. أما بالنسبة للموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد في مكان العمل، فقد تمّ حصرهم وفق معايير مدروسة مع مراعاة تقليل الكثافة العددية في الأماكن المغلقة.

علّق الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو ميكيل فينتر قائلًا: "كشركة وطنية، نحن ملتزمون بالمساهمة في إنجاح الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ودعم الجهود التي أطلقتها مملكة البحرين في التصدي لانتشار هذا الوباء. وفي هذا السياق، أعلنا عن البدء في تطبيق سياسة العمل عن بعد ابتداءً من يوم الخميس لأكثر من 70% من موظفي الشركة، في إطار حرصنا على تقليل نسبة الاختلاط في الشركة مع المحافظة على الأداء التشغيلي".

وأضاف قائلاً:" بالإضافة إلى ذلك، اتخذت الشركة إجراءات احترازية ووقائية في مبنى الشركة الرئيسي والفروع لمواجهة الفيروس وتأمين صحة الموظفين والزبائن، مثل القيام بعمليات التعقيم الدورية والرسائل التوعوية وإعطاء إجازة مدفوعة للموظفين القادمين من خارج البحرين والتي تتوافق مع التعليمات الصادرة من وزارة الصحة."

والجدير بالذكر أن ممارسة العمل عن بُعد كانت سلسة واثبتت نجاحها في اليوم الأول وذلك نتيجةً لحرص الشركة على توفير المعدات والتقنيات اللازمة لضمان استمرارية العمل بجودة عالية.



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدت شركة بتلكو (الرمز التجاري: بتلكو)، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، الاجتماع


مزودي الخدمة

أقامت شركة بتلكو احتفالًا خاصة لكافة موظفيها بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين في المقر الرئيسي


مزودي الخدمة

قامت كلًا من بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين وشركة (GBI)، الشركة العالمية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


هنئ الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، السيد ميكيل فينتر الموظفة رنـا العلوي بمناسبة إنجازها المشرف باستكمال بطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 لسباق الترايثلون والتي أقيمت






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay