اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو توسع نطاق شبكتها العالمية بنسبة 49% استجابةً لتزايد حركة مرور البيانات في الشبكة لمستويات قصوى جديدة

نشر 2020-08-12 - 02:10 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


بتلكو توسع نطاق شبكتها العالمية بنسبة 49% استجابةً لتزايد حركة مرور البيانات في الشبكة لمستويات قصوى جديدة

موبايلك - تستمر شركة بتلكو في دعم مختلف القطاعات خلال هذه الفترة الاستثنائية، وخصوصاً فيما يخص استمرارية الأعمال لدى الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها، حيث قامت الشركة بتوسعة شبكتها العالمية بنسبة 49% لاستيعاب حركة مرور البيانات عبر الشبكة والاستخدام المتزايد للحلول الرقمية بما فيها الخدمات المعتمدة على شبكة الانترنت مثل برامج الاجتماعات الافتراضية والاتصال المرئي وإدارة العمليات عن بعد. بالإضافة الى محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي. ولقد تمكنت بتلكو من الحفاظ على نفس مستويات الكفاءة نظراً لجودة شبكتها العالمية ومرونتها. 

وقد أخذت بتلكو خطوات سباقة في احتواء الاستخدام المتزايد لشبكة الانترنت وحركة المرور فيها من خلال عدة خطوات مهمة مثل تطوير ورفع مستوى شبكتها العالمية وكذلك الارتقاء بجودة خدمات الأنترنت ومرونتها. بالإضافة الى ذلك قامت الشركة برفع الطاقات الاستيعابية مع أكبر المواقع العالمية مثل Google وFacebook، لتلبية الطلب المتزايد لدى المستخدمين المحليين  وللمشغلين الإقليميين.

وتعد شركة بتلكو ضمن أبرز مزودي خدمات الاتصالات التي توفر الحلول الآمنة عبر الكابلات البرية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي شبكة بتلكو الخليج بمستوى متقدم من قوة الأداء والحلول الآمنة مما يمنحها قدرة عالية على مواجهة خطر انقطاع خطوط الكابل أو انقطاع الاتصال التي قد توثر سلبًا على العمليات الأساسية للزبائن، بالإضافة إلى توفير قيمة فريدة من خلال قدرتها على دمج الاتصال بأنظمة الكابلات البرية والبحرية الإقليمية والعالمية الأخرى، وهي ميزة مهمة تكون حلقة اتصال متكاملة وامنه بالكامل على الصعيد البري والبحري.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عادل الديلمي، المدير التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية لدى بتلكو: "نواصل في شركة بتلكو الالتزام بتلبية الطلب المتنامي للبيانات، بتوفير البنية التحتية التي تضمن كفاءة شبكة الاتصالات وجاهزيتها لتلبية مختلف احتياجات زبائننا الكرام. ونسعى عبر شبكة بتلكو الخليج لمنح الزبائن من الشركات والمؤسسات شبكة اتصالات متكاملة وموثوقة، ومعززة بمسارات الألياف الضوئية، ومرتبطة بمراكز الاتصالات الرئيسية ومزودي خدمات الاتصالات ونقاط التواجد "PoPs"، وعلى ارتباط بشبكات الألياف الضوئية المحلية والدولية."

وأضاف السيد عادل بقوله: " تقوم شبكة بتلكو العالمية بدور حيوي على الصعيدين المحلي والإقليمي حيث انها تلبي احتياجات الزبائن في المملكة بالإضافة الى دعم شركائنا في المنطقة. ويتماشى ذلك مع استراتيجية بتلكو لتوفير خدمات معالجة البيانات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المستويين المحلي والإقليمي. "


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة


مزودي الخدمة

مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت بتلكو اليوم عن تفعيل تغطية شبكة الجيل الخامس "5G" بنجاح في مملكة البحرين حيث تتوفر الشبكة حاليًا في جميع محافظات المملكة وتصل إلى نسبة 95% من السكان، مما يجعل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay