اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تعلن عن إطلاق مشاركتها في منصة AWS Marketplace عبر برنامج (Consulting Partner Private Offer)

نشر 2020-06-21 - 09:55 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


بتلكو تعلن عن إطلاق مشاركتها في منصة AWS Marketplace  عبر برنامج (Consulting Partner Private Offer)

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن تعاونها مع أمازون ويب سيرفيسز (AWS) لتقديم منصة AWS Marketplace الذي يستعرض مجموعة من البرمجيات التي تساعد الزبائن على تحفيز الابتكار وتعزيز نجاح مشاريعهم، كجزء من إطلاق برنامج (Consulting Partner Private Offer) في البحرين.

تمّ إطلاق أمازون ويب سيرفيسز في عام 2002 كشركة تابعة لشركة أمازون، حيث توفر هذه المنصة مجموعة من الحلول السحابية التي تمتاز بالمرونة والموثوقية والقابلية للتطور وسهولة الاستخدام مع تحقيق الكفاءة في التكلفة. ساهمت خدمات أمازون ويب سيرفيسز (AWS) الزبائن على تلبية متطلبات العمل وأهدافهم الرقمية. تطور تعاون بتلكو مع أمازون ويب سيرفيسز (AWS) منذ عام 2017، مما سمح لبتلكو بتقديم الخدمات الأكثر طلبًا لشركائها وزبائنها.

ومن خلال هذا التدشين، ستقدم بتلكو لزبائن أمازون ويب سيرفيسز (AWS) في مملكة البحرين امكانية شراء الحلول البرمجية المتوفرة عبر منصة AWS Marketplace، حيث سيقوم فريق بتلكو المتخصص والمعتمد من أمازون ويب سيرفيسز (AWS) على اقتراح الحلول والمنتجات الأنسب لاحتياجات الزبائن. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم بتلكو الخدمات السحابية والرقمية وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمختلف القطاعات مع الحرص على توفير تجربة تسوق سلسة وفعالة مما سيتيح للزبائن توفير الوقت والمال.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبد الرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري في شركة بتلكو قائلًا: "نحن سعداء للغاية بتوسيع شراكتنا المثمرة مع أمازون ويب سيرفيسز(AWS)، التي تأتي تماشيًا مع كوننا الشركة الرائدة في مجال الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين. من خلال هذه الشراكة، سنتمكن من تقديم خدمات أمازون ويب سيرفيسز لزبائننا في البحرين والذي بدوره سيسهم في منحهم الدعم الفني والأدوات اللازمة للارتقاء بأعمالهم باستخدام أفضل الوسائل. ونؤكد أيضًا عبر هذه الخطوة، حرصنا في شركة بتلكو على دعم مبادرة "سياسة السحابة أولًا" التي تتبناها المملكة والمُضي قدمًا لدعم نمو الاقتصاد الرقمي."

وعلاوة على كونها الشريك الاستشاري لأمازون ويب سيرفيسز (AWS)، تمتلك شركة بتلكو المهارات الفنية والمتخصصة لتقديم الخدمات السحابية المتكاملة، وتزويدهم بحلول أمازون ويب سيرفيسز (AWS) مع توفير باقات خدمات الاتصالات التي تتناسب مع مختلف احتياجاتهم. وستوفر بتلكو للزبائن خيار الفوترة على نمط فردي أو نمط شهري وفقًا لاختيارهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة


مزودي الخدمة

مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت بتلكو اليوم عن تفعيل تغطية شبكة الجيل الخامس "5G" بنجاح في مملكة البحرين حيث تتوفر الشبكة حاليًا في جميع محافظات المملكة وتصل إلى نسبة 95% من السكان، مما يجعل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay