اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو الأولى في التغطية الوطنية لشبكة الجيل الخامس "5G" في البحرين

نشر 2020-10-04 - 12:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو الأولى في التغطية الوطنية لشبكة الجيل الخامس

موبايلك - أعلنت بتلكو اليوم عن تفعيل تغطية شبكة الجيل الخامس "5G" بنجاح في مملكة البحرين حيث تتوفر الشبكة حاليًا في جميع محافظات المملكة وتصل إلى نسبة 95% من السكان، مما يجعل بتلكو الأولى في التغطية الوطنية لشبكة الـ "5G"، وكذلك ضمن قائمة شركات الاتصالات الرائدة في دول مجلس التعاون.

قامت شركة بتلكو خلال شهر مارس 2019، بتوقيع اتفاقية مع شركة إريكسون تقوم بموجبها الأخيرة ببناء شبكة الجيل الخامس على الصعيد الوطني والانتهاء منها خلال عامين. وتعد إريكسون شريك تقني مفضل لدى العديد من شركات الاتصالات الرائدة حول العالم، بما في ذلك شركة "AT&T" و "O2" و "T-Mobile" و "Verizon" وشركة "Vodafone" بالمملكة المتحدة وألمانيا لما تتمتع به من سمعة عالمية في هذا المجال. وفي شهر يونيو من العام نفسه، أعلنت بتلكو إنها أول شركة اتصالات تطرح شبكة الجيل الخامس "5G" تجاريًا في البحرين، ومن أوائل المشغلين على مستوى المنطقة.

وأوضح السيد ميكيل فينتر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو: "توفير التغطية الوطنية لشبكة الجيل الخامس "5G" في البحرين يعد من أهم الأهداف الاستراتيجية لشركة بتلكو على مستوى الشركة وعلى المستوى الوطني نظرًا لأهميتها ودورها في تحقيق تحوّل جذري في قطاع الاتصالات، حيث أن ستقوم هذه الشبكة بتقديم إمكانيات غير محدودة في العالم الرقمي."

وأضاف السيد فينتر قائلًا: "نحرص في بتلكو على توافق أهدافنا الاستراتيجية مع رؤية المملكة فيما يتعلق بقطاع الاتصالات والاقتصاد الرقمي، ونحن كذلك ملتزمون بأن نكون في مقدمة التحول الرقمي في البحرين. نحن نقوم الآن بالاستثمار بشكل جاد في شبكة الجيل الخامس "5G" لنمنح كل من زبائننا والمواطنين في المملكة أفضل وأحدث حلول الاتصالات الموجودة حاليًا على مستوى العالم وكذلك نضع الأساس لتوفير التقنيات والحلول الرقمية التي ستكون متاحة للجيل المُقبل والتي تعتمد بشكل أساسي على شبكة الجيل الخامس."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة


مزودي الخدمة

مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


قررت شركة بتلكو دعم 500 مؤسسة صغيرة ومتوسطة من زبائنها في قطاع الأعمال وذلك عن طريق التكفل بفواتير الانترنت الثابت لهذه المؤسسات ولفترة 3 شهور. وتأتي هذه المبادرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay