اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتعاون مع شركة سابكو للرياضة لاطلاق موسم جديد لكرة القدم

نشر 2019-09-17 - 11:44 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتعاون مع شركة سابكو للرياضة لاطلاق موسم جديد لكرة القدم

موبايلك -  تعاونت Ooredoo مع شركة سابكو للرياضة مرة أخرى لتكون شريك الاتصالات الرسمي لعددٍ من الفعاليات الرياضية لعام 2019-2020. هذا، وقد تم الإعلان عن التعاون المشترك بين الجهتين خلال حفل استضافته شركة سابكو للرياضة  في فندق دبليو مسقط لإطلاق برامجها للموسم القادم. ويتم حالياً الاستعداد لدوري المدارس العماني لكرة القدم للطلاب من الفئة العمرية الأقل من 14 عاماً على أن تنطلق المباريات الشهر المُقبل.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "نعمل بجد لأن نكون  جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العُماني وأن نسهم في احتضان وتنشئة المواهب الشابة بالسلطنة وتطوير أجيال المستقبل. وينطوي تعاوننا مع شركة سابكو للرياضة تحت مظلة مبادراتنا المجتمعية لتنمية الجانب الرياضي في السلطنة والمنطقة ككل. وبالتعاون المثمر مع شركائنا، نتطلع إلى تطوير مهارات الطلاب بأسلوب ممتع وشيق". 

ومن جانبه، قال نيك كارترايت، المدير العام لشركة سابكو للرياضة: "أتوجه بالشكر والتقدير إلى Ooredoo على تعاونهم وثقتهم وتقديم الدعم اللازم لتعزيز المشهد الرياضي في السلطنة. هذا، ونتطلع إلى شراكة راسخة وممتدة مع Ooredoo، كونها أبرز العلامات التجارية في المنطقة، وشريك الاتصالات الرسمي لعددٍ من الفعاليات من بينها، دوري المدارس العماني لكرة القدم، وفعالية ’Tough Mudder Oman‘ وكأس الناشئة الدولي لكرة القدم ". 

وانطلاقاً من التزامها بدعم الجيل الجديد من قادة الغد والرياضين ورواد الأعمال، تواصل Ooredoo جهودها لتعزيز النمو المجتمعي في مختلف أنحاء السلطنة. كما، وتقوي أطر التعاون مع مختلف مؤسسات القطاع الحكومي والخاص من أجل إلهام شباب الغد وقادة المستقبل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay