اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع "نتورك إنترناشيونال" لابتكار حلول دفع عالمية المستوى لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

توفر أنظمة نقاط البيع الرقمية الجديدة التي طورتها دو والمدعومة من منصة "إن-جينيوس" التابعة لشركة "نتورك إنترناشيونال" حلول دفع رقمية أكثر كفاءة للأعمال خاصةً فيما يتعلق بخفض تكاليف إعداد خدمات الدفع والرسوم المرتفعة للتعاملات

نشر 2019-09-22 - 10:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون مع

موبايلك - استكمالاً لجهودها المبذولة لتمكين قطاعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة "نتورك إنترناشيونال" لإطلاق حلول عالمية المستوى لأنظمة نقاط البيع POS مصممة خصيصياً لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تحسين مرونة عملياتها وتعزيز نموها. وتتميز الحلول الجديدة التي طورتها دو بمستواها المتقدم من الأمان والموثوقية فضلاً عن كفاءتها العالية من حيث التكاليف مقارنة مع أنظمة الدفع التقليدية. 

وبينما تسير الإمارات بخطىً ثابتة نحو التحول إلى مجتمع غير نقدي بحلول عام 2020، بما يتماشى مع مبادرة الحكومة الذكية، تبحث الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل متزايد عن عروض مبتكرة لرقمنة خدماتها. وستساهم حلول أنظمة نقاط البيع الجديدة التي طورتها دو بدعم من حلول أنظمة نقاط البيع الرقمية المتقدمة التي توفرها منصة الدفع "إن-جينيوس" التابعة لشركة "نتورك إنترناشيونال"، في معالجة العديد من المشكلات التي تواجه الأعمال فيما يتعلق بحلول الدفع، حيث تتميز حلول دو بإمكانية الحصول عليها دون دفعات مسبقة إلى جانب عملية إعدادها وتثبيتها مجاناً مع آلة دفع حديثة. 

حلول رقمية لمجتمع غير نقدي 

وتعليقاً على التعاون، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس – قطاع حلول المؤسسات في دو: "تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة شريحة كبيرة من المشهد العام للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبينما نتجه نحو مزوالة أعمالنا بالاعتماد على الخدمات والحلول الرقمية الحديثة، تحتاج هذه المنظومة من الشركات إلى حلول مبتكرة تمكنها من تطوير عملياتها بما يتناسب مع التحولات التكنولوجية في المستقبل. وتماشياً مع التزامنا المتمثل بتمكين الشركات العاملة في دولة الإمارات في رحلتها نحو التحول الرقمي، يسعدنا  الإعلان عن إطلاق حلول أنظمة نقاط البيع الرقمية المتقدمة التي تم تصميمها بما يتناسب مع متطلبات الشركات خاصة فيما يتعلق بالأمان والموثوقية والكفاءة من حيث التكاليف. وستساهم الحلول الجديدة في تعزيز نمو الأعمال واستمراريتها وتمكينها من تحقيق الازدهار والمساهمة في دعم أجندة التحول في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومن جهته قال سامر سليمان، مدير عام شركة "نتورك إنترناشيونال" في الشرق الأوسط: "استكمالاً لجهودنا الرامية إلى تمهيد طريق التحول من المدفوعات النقدية إلى الرقمية، تفخر ’نتورك إنترناشيونال‘ بالشراكة مع دو لإطلاق حلول أنظمة نقاط البيع الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تلعب دوراً حيوياً في دعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارنا شركة رائدة في مجال حلول المدفوعات، فإننا ملتزمون بإحداث نقلة نوعية في أسلوب إدارة الشركات للمدفوعات وقبولها، تأتي منصتنا المتقدمة ’إن-جينيوس‘ لتوفر للتجار حلولاً مرنة وقابلة للتطوير لتساعدهم على مواكبة التحولات المتسارعة في بيئة الأعمال المعاصرة". 

فوائد متعددة للمؤسسات 

يُعد نظام نقاط البيع الخاص بالأعمال عبارة عن جهاز متقدم لحلول الدفع يتيح للمؤسسات قبول المدفوعات عبر بطاقات الخصم والائتمان وبالتالي رقمنة عمليات الدفع الخاصة بهم لزيادة مستوى الكفاءة والأمان. 

ويمكن لعملاء دو من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على حلول نقاط البيع الجديدة وتأسيس أعمالهم مع نظام دفع متقدم قائم على منصة "إن-جينيوس" للمدفوعات بفضل المزايا التي تقدمها وتشمل عدم الحاجة لأية دفعات مسبقة وعملية إعدادها وتثبيتها مجاناً ورسوم معاملات مخفضة وفق خطة سداد مرنة تمتد لـغاية 24 شهراً. 

تأتي منصة "إن-جينيوس" مزوّدة بشاشة تعمل باللمس ويمكنها قبول المدفوعات اللاتلامسية، وهي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، مما يتيح إرسال إيصالات العملاء عبر البريد الإلكتروني للحد من استخدام الورق. ويوفر ذلك للعملاء واجهة دفع رقمية وسائل الدفع الجديدة بما فيها خدمات Apple Pay وSamsung Pay وAlipay وWeChat pay. وبفضل إمكانية نقل الجهاز، يمكن للشركات استخدامه بأمان وسلامة كجهاز ثابت أو متحرك في أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay