x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية استراتيجية مع الشركة العمانية للأبراج بهدف توسيع تغطية شبكتها في مسندم

نشر 2019-10-08 - 01:04 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اتفاقية استراتيجية وقعتها Ooredoo مع الشركة العمانية للأبراج لتوسيع تغطية شبكتها في مسندم، قام مسؤولون تنفيذيون من Ooredoo بزيارة سعادة السيد خليفة بن المرداس البوسعيدي، محافظ مسندم، وكذلك كان في الزيارة كل من الدكتور ماجد بن عامر الخروصي، المدير التنفيذي للشركة العمانية للأبراج، وسعادة الدكتور حمد بن سالم الرواحي، الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات؛ لمناقشة أفضل السبل لتوسيع تغطية الشبكة في المنطقة ولتوقيع إتفاقيتي تعاون بين الشركة العمانية القطرية للإتصالات (Ooredoo) والشركة العمانية للأبراج. وفي خلال هذه الزيارة قامت Ooredoo أيضا من خلال هذه الإتفاقيات بإسناد مشروع بناء 30 محطة اتصالات في محافظة مسندم. 

وقال المهندس أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "انطلاقاً من كوننا رواد تجربة البيانات، نركز استثماراتنا على توفير شبكتنا سوبرنت في مختلف أنحاء السلطنة. وجاءت إتفاقية توسيع تغطية الشبكة في مسندم استجابة لطلب الجمهور واستناداً إلى نتائج الاختبارات وطلبات العملاء والملاحظات التي قدمتها لنا هيئة تنظيم الاتصالات والقطاعات الأخرى". وأضاف: " سنواصل توسيع تغطية شبكتنا في المنطقة لكي يتمكن عملائنا في هذه المحافظة من الاستمتاع بالإنترنت في مختلف الأوقات".

وقالَ المهندس مَاجد بن عامر الخروصي، المدير التنفيذي للشركة العمانية للأبراج: "تأسست الشركة العُمانية للأبراج في مطلع عام 2018 من قبل حكومة السلطنة بالتعاون مع شُركاء استراتيجيين لتكون شركة متخصصة في عمليات تركيب وبناء وإدارة وصيانة أبراج الإتصالات وتأجيرها لمشغلي خدمات الإتصالات المرخصين من قبل هيئة تنظيم الإتصالات في السلطنة والهيئات والدوائر الحكومية للاستفادة منها. وتوفر الشركة العديد من حلول البنية الأساسية للإتصالات من بينها الأبراج والأسطح وحلول البناء الداخلية وغيرها من الخدمات المبتكرة والتي تتماشى مع الثورة الصناعية الرابعة. ولن تتوقف جهودنا عند ذلك، بل نسعى لتطوير هذا القطاع ودعمه بأحدث التقنيات كشبكة الجيل الخامس5G ، وتقنية إنترنت الأشياء وغيرها. ومن خلال التعاون مع الموردين من مختلف أنحاء العالم، نسعى لنكون في الطليعة لتوفير هوائيات الشبكات اللاسلكية في المستقبل القريب". 

هذا وتمتلك Ooredoo سجل حافل بالمنجزات في مسندم عبر توفيرها أحدث التقنيات كعدادات المياه الذكية بتقنية إنترنت الأشياء. وللمرة الأولى في السلطنة، تأتي هذه المبادرة العصرية تماشياً مع رؤية الحكومة الرشيدة واستراتيجيتها طويلة المدى لإيجاد مدن ذكية في السلطنة.  

جديرٌ بالذكر أنه ومنذ انطلاق أعمالها، تُساهم Ooredoo بدورٍ فاعلٍ في تجهيز السلطنة لمستقبل أكثر رقمية مستفيدة من الخدمات والتقنيات اللازمة لتحقيق هذا الهدف. هذا، وستواصل الشركة تعاونها مع العديد من المؤسسات في مختلف القطاعات لتوفير أحدث الحلول العصرية لتعزيز مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت STC "المتخصصة" خدمة "فوراً" الجيل الجديد القادم من تقنية الاتصالات اللاسلكية، التي تمكّن القطاعات


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بخدمات ذات قيمة مضافة من خلال تحديث باقاتها الشهرية. وأصبح بإمكان عملاء شبابية


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم عن بدء "التسجيل المسبق" لطلب هاتف Galaxy Fold لعملائها في السلطنة، والذي يعتبر الإضافة الأحدث

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكد النائب الأعلى للرئيس للشؤون المؤسساتية في STC المهندس عبدالله الكنهل أن مساهمة STC لدعم المحتوى المحلي وتوطين صناعة التقنية بلغت قيمتها أربعة مليارات ريال،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay