x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تدشن كأسها للأعمال بالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية وصندوق الرفد

نشر 2019-10-10 - 09:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في تعاون مشترك مع وزارة الشؤون الرياضية وصندوق الرفد، تم تدشين كأس Ooredoo للأعمال وذلك تحت رعاية فهد بن عبدالله الرئيسي، مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية. وتعد هذه البطولة الأولى من نوعها التي تنظمها Ooredoo للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث من المقرر أن يشارك فيها 12 فريقاً من مختلف المؤسسات المستفيدة من صندوق الرفد. وجاء حفل إطلاق كأس Ooredoo للأعمال بحضور الفرق المشاركة والإدارة التنفيذية بالشركة وممثلين من صندوق الرفد ووزارة الشؤون الرياضية.

وقال سعود بن حمد الريامي، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية لدى Ooredoo: "تأتي هذه البطولة ضمن سعينا المتواصل لفتح آفاق جديدة للتعاون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بهدف تعزيز مهارات وقدرات الكوادر الوطنية بما يعود بالنفع عليهم على الصعيد المهني والفكري والبدني. ونؤمن بأن كأس Ooredoo للأعمال سيشكل منصة مميزة من شأنها تعزيز نمو وتطور هذه المؤسسات وتشجيع موظفيها".

جديرٌ بالذكر أن حفل تدشين كأس Ooredoo للأعمال قد شهد سحب القرعة وتحديد جدول مباريات الفرق المشاركة. وتواصل Ooredoo تركيزها على تلبية متطلبات عملائها من الشركات بمختلف أحجامها في جميع القطاعات. وإدراكاً منها بأن لكل شركة أهدافها وتحدياتها الخاصة، تلتزم Ooredoo بتزويد كل منها بالموارد التي من شأنها المساهمة في تجاوز مختلف التحديات. هذا، وتقدم الشركة تشكيلة متكاملة من حلول المكالمات والبيانات وخدمات الإنترنت وتعمل وفقا لأحدث تقنيات الهاتفين النقال والثابت بما يضمن تطور ونمو أعمال عملائها من الشركات.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

لأنها جزء من المجتمع العُماني، شاركت Ooredoo جمعية رعاية الأطفال المعوقين احتفالاتهم بالعيد الوطني الـ 49


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo توفير باقات شهري الرقمية والمبتكرة لتزويد عملائها بعالم من الفرص الجديدة والاستمتاع ببيانات تصل


مزودي الخدمة

احتفالاً بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملائها ببيانات واتس آب مجانية بلا توقف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تأكيداً على مكانتها كالشريك الرقمي الأمثل لمختلف القطاعات في السلطنة، وقعت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع مجموعة دبليو جي تاول، لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay