اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تكافئ موزعيها المميزين برحلة إلى جورجيا

نشر 2019-10-29 - 11:30 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • Ooredoo تكافئ موزعيها المميزين برحلة إلى جورجيا

موبايلك - تقديراً لجهودهم وتفانيهم لعلامتها التجارية، كافأت Ooredoo 35 من موزعيها المميزين برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى دولة جورجيا. وطوال خمسة أيام، استمتع الموزعون بمختلف الأنشطة المتنوعة والفعاليات خلال فترة تواجدهم في الطبيعة الأوربية الخلابة. وتعد هذه الرحلة ضمن قائمة طويلة من الفعاليات الإقليمية والمزايا والزيارات الدورية التي تنظمها Ooredoo لشركائها نظير التزامهم في الترويج لخدمة ’شبابية الجديدة‘ المدفوعة مسبقاً والرقمية بالكامل. كما ونظمت الشركة رحلة مماثلة إلى مملكة تايلند خلال وقت سابق من العام. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لا شك أن موزعينا يقومون بدورٍ فاعلٍ كحلقة وصل بيننا وبين عملائنا عبر تزويدهم بخدماتنا ومنتجاتنا أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ولقد سعينا دائما لبناء علاقات متينة مع موزعينا وشركائنا من خلال تقديم طرق ممتعة لنعبر عن تقديرنا لولائهم وتميزهم وتفانيهم وتأكيداً بأننا نثمن مساهماتهم وجهودهم القيمة معنا".

هذا، ولدى Ooredoo شبكة من الموزعين والوكلاء في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة، كما وتمتلك 27 صالة امتياز توفر من خلالها خدماتها للمناطق، كان آخرها صالة الامتياز في الحيل. وقد تم تصميم صالات الامتياز لتقدم للعملاء نفس الخدمات والمنتجات والحلول الرقمية ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo في صالاتها الأساسية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات الجديدة من Ooredoo، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo  من متجر التطبيقات على هاتفك أو عبر زيارة إحدى صالات الشركة الـ 60 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay