اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو توفر ساعة Apple Watch Series 5 الذكية بميزة الاتصال الخلوي الجديدة اعتباراً من 1 نوفمبر

نشر 2019-10-31 - 11:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو توفر ساعة Apple Watch Series 5 الذكية بميزة الاتصال الخلوي الجديدة اعتباراً من 1 نوفمبر

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، أنها ستوفر ساعة Apple Watch Series 5 الذكية بمزاياها الجديدة التي تشمل شاشة العرض المذهلة وميزات الاتصال المتقدمة ووظائف تحسين مستوى اللياقة والعناية بالصحة إلى جانب ميزة الاتصال الخلوي المدمجة. هذا وستمنح دو العملاء الذين يشترون ساعة Apple Watch Series 5 (طراز GPS+ Cellular) فترة تجيريبية لميزة الاتصال الخلوي وذلك لمساعدتهم على التعرف إلى الميزة الجديدة. 

 ويمكن لعملاء الشركة على امتداد دولة الإمارات طلب ساعة Apple Watch Series 5 عبر موقع الشركة على الإنترنت www.du.ae، حيث سيتم توفير الساعة في المتاجر اعتباراً من 1 نوفمبر القادم. للحصول على التفاصيل الخاصة بالأسعار، يرجى زيارة www.du.ae. 

وقال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – خدمات الاتصال: "تماشياً مع سعينا المتواصل لتوفير أحدث الابتكارات في عالم التكنولوجيا، يسرنا الإعلان عن توفير ساعة Apple Watch Series 5 (طراز GPS+ Cellular) الذكية لتمكين عملائنا من الاستمتاع بميزاتها الجديدة فيما يتعلق بوظائف الاتصال واللياقة البدنية، والصحة  وذلك بما  ينسجم مع متطلباتهم في العصر الرقمي".

وتتميز ساعة Apple Watch Series 5 بشاشة عرض جديدة من نوع "ريتينا" التي لا تنطفئ وتتيح لمستخدميها الاطلاع على الوقت والإشعارات في جميع الأوقات. وتساعد ميزات تحديد المواقع الجديدة، المستخدمين على تحسين عمليات التنقل خلال اليوم. كما تعمل ميزة الاتصال الخلوي على تمكين العملاء من البقاء على اتصال وإجراء المكالمات وتلقي الرسائل النصية، بينما تتيح ميزة الاتصال الدولي بالطوارئ للعملاء الاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من ساعة Apple Watch، حتى من دون وجود جهاز iPhone قريب. وتأتي الساعات الجديدة مع نظام التشغيل OS 6، الذي يمكن المستخدمين من تولي مسؤولية صحتهم ومستوى لياقتهم البدنية من خلال مجموعة من الميزات والتطبيقات جديدة مثل تطبيق تتبع الدورة الجديد  وتطبيق الضوضاء و ومستويات النشاط.

يمكن لعملاء دو من الأفراد والمؤسسات اقتناء Apple Watch Series 5 وفق خطة سداد مرنة تبدأ من 90 درهماً شهرياً، وسيحصل العملاء ايضاً مع هذه الخطة على اشتراك مجاني في خدمة الشرائح المتعددة لمدة 6 أشهر - وهي خدمة عادةً ما تكلف 25 درهماً شهرياً. ويسري هذا العرض لمدة ستة أشهر من تاريخ إطلاق Apple Watch Series 5.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay