اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفل بالعيد الوطني العماني الـ49 المجيد بسرعة بيانات مجانية تصل إلى 5 أضعاف السرعة الحالية

نشر 2019-11-05 - 12:04 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تحتفل بالعيد الوطني العماني الـ49 المجيد بسرعة بيانات مجانية تصل إلى 5 أضعاف السرعة الحالية

موبايلك - ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة جميع عملائها المشتركين في باقات الإنترنت المنزلي سوبر فايبر بسرعة بيانات تصل إلى خمسة أضعاف سرعتهم الحالية مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر. حيث أصبح بإمكان العملاء الجدد والحالين المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بسرعات عالية عند تشغيل مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والموسيقى دون أي تكلفة إضافية. هذا وتسعى Ooredoo من خلال هذه الخدمة إلى توفير تجربة اتصالات رائعة  بقيمة مُخفضة تتناسب مع متطلبات عملائها المختلفة. 

قال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "نحن سعداء بمرور 49 عامٍ من السلام والتطور والنمو لهذا الوطن الغالي. ويسرنا أن نشارك عملائنا فرحتهم واحتفالاتهم من خلال تعزيز باقات سوبر فايبر بسرعات عالية تصل إلى خمسة أضعاف سرعاتهم الحالية للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال مع أحبائهم خلال هذه المناسبة الطيبة".

ومن خلال هذا العرض، سيتمكن العملاء المشتركين في باقة 20 ميجابت من ترقية السرعة إلى 120 ميجابت في الثانية، وباقة 40 ميجابت إلى 140 ميجابت في الثانية، وباقة 60 ميجابت إلى 160 ميجابت في الثانية، أما بالنسبة إلى باقة 80 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 180 ميجابت في الثانية، وباقة 100 ميجابت إلى 200 ميجابت في الثانية، وباقة 300 ميجابت فسيتم ترقيتها إلى 400 ميجابت في الثانية. وعلاوةً على ذلك، يمكن للعملاء المشتركين بعقود لمدة 12 شهراً الاستمتاع بالخدمة بقيمة رائعة وتركيبها مجانا وبدقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية. 

وللاشتراك في باقات ’سوبر فايبر للإنترنت المنزلي‘ يرجى ارسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة سوبر فايبر على الرقم 1514.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay