x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo توقع اتفاقية مع مجموعة دبليو جي تاول لتوصيل مشروع ’سوق المدينة‘ بشبكتها الموثوقة

نشر 2019-11-06 - 10:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيداً على مكانتها كالشريك الرقمي الأمثل لمختلف القطاعات في السلطنة، وقعت Ooredoo مؤخراً اتفاقية مع مجموعة دبليو جي تاول، لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى مشروعها سوق المدينة الجديد لتطوير قطاع البيع بالتجزئة. هذا، وقد حاز المشروع  المُبتكر، والذي سيتم افتتاحه قريباً في مدينة السلطان قابوس، على العديد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزة المباني العربية ضمن فئة تطوير قطاع البيع بالتجزئة، وأحدثها خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر دوسيير للإنشاءات والبنية الأساسية. وبموجب هذه الإتفاقية، ستوفر Ooredoo خدمات اتصال لا مثيل لها للشركات والزوار، بما في ذلك خدمات الإنترنت للهاتف النقال والثابت والإنترنت النقال.  

وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "تتربع Ooredoo على صدارة موفري الخدمات الرقمية للشركات لما تملكه من خبرات واسعة نابعة من فهمها لمتطلبات الشركات بمختلف أحجامها. وحالياً، نعمل على إكمال الاستعدادات لمشروع’سوق المدينة‘، والذي نتطلع من خلاله إلى رفد المستأجرين والزوار بالعديد من خدمات الإتصالات عبر شبكتنا الموثوقة، ليشاركونا تجاربهم في هذا المشروع المميز والحائز على العديد من الجوائز الدولية". 

وقال أيفور براجانزا، الرئيس التنفيذي لدبليو جي تاول للمتلكات: "يعد مشروع ’سوق المدينة‘ إحدى مشاريع منافذ البيع بالتجزئة المميزة في مسقط ، ويمزج بين جاذبية الأسواق العمانية التقليدية إلى جانب توفر الوسائل العصرية الحديثة. وقد جاء تعاوننا مع Ooredoo ضمن الشراكة الممتدة وطويلة الأجل معها، لنتيح للتجار والزوار البقاء على اتصال دائم".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo توفر قائمة متكاملة من الخدمات والمنتجات التجارية المبتكرة التي تلبي متطلبات عملائها من الشركات التي تضم عدداً من أشهر وأبرز الشركات المحلية والدولية. كما وتقدم خدمات بيانات بسرعات رائعة لعملائها التجاريين لضمان استمرار أعمالهم وبقائهم على اتصال دائم، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى للاستمتاع بحلول البيانات المرنة والمناسبة. وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات شهري تجاري أو أي من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 60 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني التاسع والأربعين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة جميع عملائها المشتركين في باقات


مزودي الخدمة

ضمن جهودها المبذولة لتمكين القطاع الحكومي للإنطلاق رقمياَ، وقعت Ooredoo مؤخراً مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها بخدمات ذات قيمة مضافة من خلال تحديث باقاتها الشهرية. وأصبح بإمكان عملاء شبابية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تقديرا لدورها الريادي في قطاع الاتصالات بالسلطنة، حصدت Ooredooمؤخراً جائزة ’أفضل علامة تجارية‘ ضمن جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وقد تم الإعلان عن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay