x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تحتفل بـ 49 عاماً من النمو والازدهار للسلطنة عبر إطلاق ’باقات شهري تجاري للعيد الوطني‘

نشر 2019-11-20 - 12:11 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - احتفالاً بمرور49 عاماً من السلام والتطور والازدهار للسلطنة وشعبها، أطلقت Ooredoo ثلاث باقات جديدة تحت اسم ’باقات شهري تجاري للعيد الوطني‘، حصريًا لعملائها من الشركات. وجاءت هذه الخطوة في إطار سعي الشركة إلى رفد عملائها التجاريين بتشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات ذات القيمة المُضافة. وتتوفر الباقات الثلاث الجديدة مقابل 11 ريال عُماني، و18 ريال عُماني، و49 ريال عُماني شهرياً وجميعها صالحة للاشتراك بدون عقود. وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الآن الاستمتاع بخدمات مميزة للهاتف النقال تشمل خصم يصل إلى 49 في المائة على المكالمات الدولية، و49 جيجابايت بيانات محلية، و49 جيجابايت بيانات تجوال في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى 49 جيجابايت تجوال حول العالم. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نسعى دائماً إلى تنويع خدماتنا وحلولنا الرقمية بما يلبي متطلبات عملائنا من الشركات بمختلف أحجامها ولكي نمكنهم من البقاء على اتصال دائم بما يدعم نمو وتطور أعمالهم. ويعد هذا العرض ترجمة حقيقية لرؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم الرامية إلى تطوير الأعمال التجارية ورفع مساهتمها في التنمية الاقتصادية للبلاد. وتتوافر الباقات الحصرية لعملاء Ooredoo التجاريين الحالیین والجدد لينطلقوا رقمياً مع الاختيار الأذكى، باقات شهري تجاري". 

جديرٌ بالذكر أن ’باقات شهري تجاري‘ تشمل عدداً من خدمات الهاتف النقال تم تصميمها جميعاً لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المؤسسات باختلاف أحجامها. وتحت شعار ’انطلق رقمياً‘، تهدف Ooredoo من خلال هذه الباقات والتي تتميز بمرونتها وأسعارها التنافسية إلى تمكين موظفي المؤسسات من التواصل بشكل دائم وإجراء المكالمات داخل وخارج المؤسسة وإرسال الرسائل النصية والبيانات والمكالمات الدولية وخدمات التجوال.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع عملائها بالإنترنت من خلال باقات الجيل الخامس 5G الشهرية للبيانات Super Data. وقد أصبح


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo رفد عملائها التجاريين بأفضل تجربة بيانات ممكنة من خلال باقات ’شهري بلا توقف‘ دون عقد. هذا، وقد تم


مزودي الخدمة

أبرمت Ooredoo عُمان مؤخراً شراكة استراتيجية مع شركة نوكيا لتقديم خدمة الاتصال اللاسلكي الثابت الفائق السرعة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


محققةً إنجازاً جديداً يؤكد ريادتها الرقمية، سجّلت Ooredoo مؤخراً رقماً قياسياً في سرعة وصلة تنزيل البيانات للقطاع الواحد في محطة الارسال ضمن شبكة الجيل الخامس 5G






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay