x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تقدم شريحة SIM وبيانات مجانية لمدة عامين عند شراء إحدى الهواتف الذكية الجديدة

نشر 2019-11-24 - 09:00 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة إثراء تجربة عملائها بخدمات وعروض مميزة، توفر Ooredoo لعملائها شريحة SIM شبابية مع بيانات مجانية تصل قيمتها إلى 120 ريال عُماني وذلك عند شراء إحدى الهواتف الذكية المعروضة في صالاتها المختلفة. ويسري هذا العرض حتى 8 فبراير 2020 على تشكيلة من أحدث الأجهزة الذكية بما في ذلك هاتف iPhone 11 وiPhone 11 pro ، وiPhone 11 pro max. وتوفر Ooredoo هذه الأجهزة الذكية مع باقات متعددة تلبي المتطلبات المختلفة لعملائها وتضمن اقتنائهم للأجهزة الذكية التي يطمحون إليها.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "جاء إطلاقنا لهذا العرض الأول من نوعه بالسلطنة لنؤكد من خلاله التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل خدمات ممكنة فهو يمزج بين أحدث الهواتف الذكية التي يطمح الأفراد في اقتنائها وبين البيانات التي يحتاجونها للبقاء على اتصال دائم. كما حرصنا على جعل العرض أكثر سهولة بحيث يتضمن شريحة SIM مجانية والكثير من المزايا التي تشملها باقات شبابية المختلفة التي تشتهر بسهولتها ومرونتها".

هذا، ويشمل هذا العرض شريحة مجانية، التي تبلغ قيمتها 3 ريال عُماني، مع بيانات مجانية لمدة عامين بقيمة تعادل 120 ريال عُماني، بما في ذلك 1 جيجابايت بيانات محلية شهرية عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريال عُماني أو أكثر، أو 2 جيجابايت بيانات شهرية عند إعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريال عُماني أو أكثر. ومن خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والباقات ذات القيمة المضافة، تواصل Ooredoo إثراء الحياة الرقمية لعملائها ومنحهم أفضل السبل الممكنة للاستمتاع بالإنترنت. وللحصول على المزيد من المعلومات والاستمتاع بهذا العرض، يمكن زيارة إحدى صالات الشركة الـ 62 المنتشرة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع عملائها بالإنترنت من خلال باقات الجيل الخامس 5G الشهرية للبيانات Super Data. وقد أصبح


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo رفد عملائها التجاريين بأفضل تجربة بيانات ممكنة من خلال باقات ’شهري بلا توقف‘ دون عقد. هذا، وقد تم


مزودي الخدمة

أبرمت Ooredoo عُمان مؤخراً شراكة استراتيجية مع شركة نوكيا لتقديم خدمة الاتصال اللاسلكي الثابت الفائق السرعة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


محققةً إنجازاً جديداً يؤكد ريادتها الرقمية، سجّلت Ooredoo مؤخراً رقماً قياسياً في سرعة وصلة تنزيل البيانات للقطاع الواحد في محطة الارسال ضمن شبكة الجيل الخامس 5G






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay