x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بيانات مجانية يومياً عبر تطبيق Ooredoo الرقمي

نشر 2019-12-09 - 12:53 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - موبايلك - حرصاً منها على إثراء تجربة عملائها واستمتاعهم بالإنترنت بشكل أكبر، أعلنت Ooredoo عن مكافأتهم بـ 10 ميجابايت بشكل يومي ولمدة شهرين، حيث سيحصل مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman على 300 ميجابايت ببيانات إضافية مجانية كل شهر. كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول للمنصة الرقمية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية واكتشاف مزاياها الرائعة لتتيح لهم الاستمتاع بتحميل وتشغيل المحتويات الرقمية المُفضلة لديهم  لفترات أطول.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد: "كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، فإننا دائما نسعى لإيجاد طرق جديدة ومميزة تضمن إستمتاع عملائنا بالإنترنت، وتزويدهم ببيانات إضافية هي إحدى هذه الطرق التي نكافئهم من خلالها لولائهم ولكونهم جزء من عائلة Ooredoo. كما، ونتيح لعملائنا عبر هذا العرض الفرصة لاستكشاف تطبيقنا الرقمي المُبتكر ومزاياه المتعددة". 

هذا، وقد تم تصميم تطبيق Ooredoo بعناية تامة لتوفير خدمات إلكترونية تتيح لأكثر من مليون ألف مستخدم إدارة حساباتهم النقالة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. فسواء رغبوا في سداد فواتيرهم أو إعادة شحن رصيدهم أو التحقق من نقاط نجوم لديهم أو طلب شريحة تعريف شخصية (SIM) جديدة، ستوفر لهم المنصة الرقمية كل ذلك وأكثر. كما، وتواصل الشركة تحديث تطبيقها باستمرار عبر إضافة العديد من المزايا الجديدة والمتطورة لتلبية متطلبات عملائها المتنامية.

حديرٌ بالذكر أن بإمكان عملاء  Ooredooالبدء في الحصول على البيانات المجانية والعديد من الخدمات وأحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل تطبيق Ooredoo مجاناً من متجر التطبيقات Apple أو Google Play. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مع عودة بعض المؤسسات للعمل من المكاتب بعد إغلاقها في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد_19)، تواصل Ooredoo إيجاد


مزودي الخدمة

مواصلة تزويد عملائها بأفضل تجربة رقمية بقيمة تنافسية، أطلقت Ooredoo باقتي وفر المضافة "المكالمات الصومواصلة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تلبية احتياجات عملائها المتزايدة من البيانات من خلال منحهم بيانات مجانية تصل إلى 4 جيجابايت عبر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت توال، إحدى شركات أبراج الاتصالات الرائدة في المنطقة والتي تُعنى في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، اتفاقية شراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay