x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تفوز بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي

نشر 2019-12-10 - 01:12 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تكليلاً لجهودها التي تبذلها لدعم المجتمع، فازت Ooredoo بجائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي والتي تعد أبرز الجوائز المرموقة في هذا المجال. وقد تم الإعلان عن الفائزين خلال الاحتفالية التي أقيمت في فندق جراند ميلينيوم. وفي نسختها السنوية السادسة، تهدف هذه الجائزة إلى تكريم الشركات والمؤسسات والجمعيات والأفراد التي ساهمت مشاريعهم وأنشطتهم للتنمية الاجتماعية في إيجاد أثر إيجابي كبير على المجتمع وشكلوا مصدر إلهام لغرس وتعزيز ثقافة العمل التطوعي. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "لا تقتصر مهمتنا على إثراء الحياة الرقمية لعملائنا فحسب بل وتشمل تحسين الحياة اليومية لأفراد المجتمع في مختلف أرجاء السلطنة. ونفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة والتي ستعزز من الجهود التي نبذلها لأجل تحقيق رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – للمجتمع. كما أنها تبرز الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص في التنمية الاجتماعية والجوانب المتعددة التي بإمكاننا المساهمة فيها بالشكل الذي يعود بالنفع المستدام على المجتمعات. ومن خلال المبادرات المستمرة في مختلف القطاعات، سنواصل العمل وفقاً لقيمنا وتحويلها إلى حقيقة واقعية".

وحصدت Ooredoo هذه الجائزة عن فئة ’الشركات‘ بفضل برنامجها ’Ooredoo الخير‘ الذي يهدف إلى إيجاد مشاريع مستدامة في المسؤولية الإجتماعية ويتضمن هذا البرنامج تشكيلة من المبادرات بما في ذلك شراكات مع الجمعيات الخيرية وتوفير المواد التعليمية الأساسية، فضلاً عن الدعم المتواصل للمجتمعات وتطوير الشباب والتدريب والتوظيف ومبادرات بيئية ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. ومن خلال التعاون المشترك مع المنظمات التطوعية، والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، تواصل Ooredoo التزامها بإيجاد حياة أفضل للأفراد.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها برفد عملائها بتجربة رقمية مميزة بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، عبر المحفظة


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء تجربة عملائها الرقمية مع بداية العام الجديد، أعلنت Ooredoo عن عرضها سوبر للبيانات المُبتكر. وأصبح


مزودي الخدمة

رعى معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي إطلاق خدمة "صاين" التي تدعم رقمنة أعمال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل Ooredoo تعزيز باقات شهري بمزايا جديدة ومبتكرة. حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا من خلال هذه الباقات بما في ذلك مكالمات دولية مجانية إلى كل من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay