اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ متوفرة الآن في القرم 18 و29

نشر 2019-12-22 - 11:25 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ متوفرة الآن في القرم 18 و29

موبايلك - مواصلة توفير تجربة اتصالات مميزة بالسلطنة، وسعت Ooredoo تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ لتشمل منطقتي القرم 18 و29. وأصبح بإمكان العملاء المقيمين في هاتين المنطقتين الاستمتاع بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية وباقات غير محدودة بقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني فقط شهرياً. كما يمكنهم أيضاً الحصول على دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات تنزيل أعلى للبيانات.هذا ويمكن للعملاء الاشتراك في باقات ’سوبر فايبر‘ من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل على واتس آب الرقم 95103000 أو الاتصال بالشركة على الرقم 1514.

كما يمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة قبل تاريخ 8 يناير المُقبل بعقود لمدة 12 شهراً والاستمتاع بخمسة أضعاف السرعة مجاناً لمدة 3 أشهر. وبعد انتهاء هذا العرض، سيتمكن العملاء من الاختيار من بين تشكيلة من الإضافات التي تمنحهم ضعفين أو ثلاثة أو أربعة أضعاف السرعة عند الاشتراك بعقود لمدة 12 شهر مما يضمن لهم البقاء على اتصال لفترات أطول بقيمة تبدأ من 7 ريال عُماني فقط.

هذا، وتتسع تغطية شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ في أنحاء السلطنة لتشمل الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي في السيب وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والهمبار في صحار والعذيبة الشمالية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay