x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تضيف ميزة (Ooredoo كير) الجديدة في تطبيقها لتقدم لعملائها تجربة أذكى وأسرع للأجهزة الذكية

نشر 2019-12-23 - 09:29 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها بإثراء الحياة الرقمية لعملائها، أطلقت Ooredoo ميزة (Ooredoo  كير) الجديدة في تطبيقها الرقمي وذلك لمساعدة عملائها على إعداد هواتفهم الذكية وتشغيل الإجراءات التشخيصية الأساسية التي تضمن كفاءة وأداء أجهزتهم في مختلف الأوقات. وتُعد هذه الميزة حلاً سهلا يضمن للعملاء تشغيل أجهزتهم الذكية وتطبيق Ooredoo TV وتطبيقOoredoo  بكل مرونة وأريحية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: "لأننا نهتم بعملائنا ونلتزم بتزويدهم بحلول مبتكرة تساعدهم في الاستمتاع بتجربة رقمية مريحة وذات قيمة مضافة؛ جاءت فكرة ميزة Ooredoo كير الجديدة لكي نمكنهم من تحسين أداء هواتفهم الذكية عبر استخدام الإعدادات الموصى بها للحفاظ على كفاءة الأجهزة واكتشاف المشكلات فيها وحلها تلقائياً".

وتتوفر هذه الميزة للهواتف التي تعمل بنظام آندرويد وiOS، حيث تقوم باكتشاف طراز هاتف العميل وتزوده بالخطوات اللازمة لإعداده بشكل صحيح. ويمكن لمستخدمي الهواتف بنظام آندرويد الاستفادة من ميزة Ooredoo  كير لتحسين إعدادات هواتفهم تلقائياً مع مراقبة حالة البطارية ودرجة حرارة المعالج (CPU)، فضلاً عن توفير إعدادات إضافية للتنبيهات بهدف تخصيص الجهاز.

وتتوفر ميزةOoredoo  كير الجديدة على تطبيق Ooredoo ويمكن استخدامها من خلال اختيار القائمة الجانبية والضغط على ’المساعدة والدعم‘ ثم اختيارOoredoo  كير. ويمكن للعملاء تنزيل تطبيق الشركة الرقمي مجاناً من متجر التطبيقات Apple Store أو Google.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

تواصلOoredoo التزامها بتمكين الشباب العماني وضمان استمتاعهم بالإنترنت عبر تعاونها مع شركة عمان للمرطبات (ش م ع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها لضمان استمتاعهم بالإنترنت، أجرتOoredoo مؤخرًا أول سحب لـ ’مسابقة 100 ثانية‘ لمعرفة الفائز بسيارة دزاير سوزوكي الجديدة والرائعة. وحتى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay