x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق باقات شهري بلاتوقف بمزايا جديدة

نشر 2020-01-20 - 08:46 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo تعزيز باقات شهري بمزايا جديدة ومبتكرة. حيث أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بالعديد من المزايا من خلال هذه الباقات بما في ذلك مكالمات دولية مجانية إلى كل من الهند وباكستان وبنغلاديش، فضلا عن المكالمات المحلية في السلطنة وبيانات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي. كما سيتمكن العملاء من الاستمتاع بزيادة في خدمات الإنترنت بنسبة 100% طيلة الأشهر الستة الأولى. وتوفر Ooredoo باقات شهري الرقمية بلاتوقف بدون عقود وبمرونة عالية وقيمة مخفضة لإثراءعملائها بعالم من الفرص الجديدة، وضمان بقائهم على اتصال دائم مع حماية كاملة للفواتير.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تمنح باقات شهري بلاتوقف قيمة رائعة لعملائنا وتوفر لهم اتصالا دائما في مختلف الأوقات والعديد من المزايا. وللمرة الأولى في السلطنة، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo المشتركين في خدمات شهري الاستمتاع ببيانات غير محدودة في السلطنة وبيانات للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي، وفي حال استهلاكهم لجميع البيانات المتضمنة في الباقات فسيكون بإمكانهم مواصلة التصفح بسرعة أقل ودون أي رسوم إضافية."

وأضاف: "توفر هذه الباقات اتصالا مرنا ومريحا من خلال شبكة Ooredoo عالية السرعة. ولا تقتصر مزايا هذه الباقات على ذلك فحسب بل تتيح لهم إمكانية تتبع استخدام البيانات لتجنب صدمة الفاتورة والاشتراك فيها بدون عقد أيضا."

هذا وتبدأ الباقات الجديدة من باقة 5 ريال عماني شهريا، والتي تمنح العملاء 2 جيجابايت من البيانات يمكنهم استخدامها داخل السلطنة وفي دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى 2 جيجابايت شهريا (لمدة 6 أشهر) و100 دقيقة للمكالمات المحلية والمكالمات لعدد من الدول المختارة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

تواصلOoredoo التزامها بتمكين الشباب العماني وضمان استمتاعهم بالإنترنت عبر تعاونها مع شركة عمان للمرطبات (ش م ع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها لضمان استمتاعهم بالإنترنت، أجرتOoredoo مؤخرًا أول سحب لـ ’مسابقة 100 ثانية‘ لمعرفة الفائز بسيارة دزاير سوزوكي الجديدة والرائعة. وحتى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay