اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تدشّين خدمة «صاين»... التوقيع الرقمي المعتمدة للمنشآت بالمملكة

نشر 2020-01-21 - 12:26 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • تدشّين خدمة «صاين»... التوقيع الرقمي المعتمدة للمنشآت بالمملكة

موبايلك - رعى معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي إطلاق خدمة "صاين" التي تدعم رقمنة أعمال المنشآت الخاصة والحكومية وترفع الموثوقية في سير عمل المستندات بشكل آمن وميسر.

وتستند خدمة «صاين»، الحاصلة على اعتماد المركز الوطني للتصديق الرقمي التابع لبرنامج يسر، على مجموعة من المعايير التقنية الحديثة التي تضمن استمرارية العمل في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للتواجد داخل المنشأة لإتمام عملية التوقيع، وذلك من خلال مجموعة من حلول الحوسبة السحابية.

 وحضر مراسم التدشين المهندس سعد القحطاني، الوكيل المساعد للتقنيات الرقمية في وزارة الصحة، ونائب الأعلى للرئيس لوحدة قطاع الاعمال المهندس رياض معوض والأستاذ عبدالرحمن شحات مدير عام المركز الوطني للمعلومات الصحية بالإنابة وخالد العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة، الذين وقعوا اتفاقيات تقديم الخدمة في منشآتهم وذلك من خلال المنصة الرقمية للتوقيع الرقمي "صاين" كأول توقيع رقمي عن بعد معتمد ((remote signing، مع المهندس عمر النعماني، رئيس شركة solutions التابعة لمجموعة stc.

وأكد المهندس النعماني أن خدمة «صاين» تنسجم مع استراتيجية المجموعة كممكن رقمي لمختلف القطاعات في المملكة بالتوائم مع أهداف رؤية المملكة 2030، بما يثري حياة عملائها، خصوصاً فيما يتعلق بالأمن الإلكتروني، حيث أن هذه الخدمة مشفرة وآمنة بالكامل لحفظ خصوصية المعلومات للعميل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay