x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تدشّين خدمة «صاين»... التوقيع الرقمي المعتمدة للمنشآت بالمملكة

نشر 2020-01-21 - 12:26 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - رعى معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي إطلاق خدمة "صاين" التي تدعم رقمنة أعمال المنشآت الخاصة والحكومية وترفع الموثوقية في سير عمل المستندات بشكل آمن وميسر.

وتستند خدمة «صاين»، الحاصلة على اعتماد المركز الوطني للتصديق الرقمي التابع لبرنامج يسر، على مجموعة من المعايير التقنية الحديثة التي تضمن استمرارية العمل في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة للتواجد داخل المنشأة لإتمام عملية التوقيع، وذلك من خلال مجموعة من حلول الحوسبة السحابية.

 وحضر مراسم التدشين المهندس سعد القحطاني، الوكيل المساعد للتقنيات الرقمية في وزارة الصحة، ونائب الأعلى للرئيس لوحدة قطاع الاعمال المهندس رياض معوض والأستاذ عبدالرحمن شحات مدير عام المركز الوطني للمعلومات الصحية بالإنابة وخالد العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الجزيرة، الذين وقعوا اتفاقيات تقديم الخدمة في منشآتهم وذلك من خلال المنصة الرقمية للتوقيع الرقمي "صاين" كأول توقيع رقمي عن بعد معتمد ((remote signing، مع المهندس عمر النعماني، رئيس شركة solutions التابعة لمجموعة stc.

وأكد المهندس النعماني أن خدمة «صاين» تنسجم مع استراتيجية المجموعة كممكن رقمي لمختلف القطاعات في المملكة بالتوائم مع أهداف رؤية المملكة 2030، بما يثري حياة عملائها، خصوصاً فيما يتعلق بالأمن الإلكتروني، حيث أن هذه الخدمة مشفرة وآمنة بالكامل لحفظ خصوصية المعلومات للعميل.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

بصفتها لاعبًا أساسيًا في وضع خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة، شاركت Ooredoo مؤخراً في ورشة عمل نظمتها


مزودي الخدمة

تواصلOoredoo التزامها بتمكين الشباب العماني وضمان استمتاعهم بالإنترنت عبر تعاونها مع شركة عمان للمرطبات (ش م ع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً إثراء تجربة عملائها لضمان استمتاعهم بالإنترنت، أجرتOoredoo مؤخرًا أول سحب لـ ’مسابقة 100 ثانية‘ لمعرفة الفائز بسيارة دزاير سوزوكي الجديدة والرائعة. وحتى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay