x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أكاديمية stc تطلق مسابقة لطلاب الجامعات السعودية للابتكار في الجيل الخامس

نشر 2020-02-11 - 01:54 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - أطلقت أكاديمية stc للتعليم والتدريب الرقمي مسابقة لـ 25 طالباً من جامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة الملك سعود، وجامعة الأميرة نورة لإجراء دراسة مطورة عن تقنية الجيل الخامس 5G، بالشراكة مع شركة هواوي. 

وأوضحت الدكتورة موضي بنت محمد الجامع مدير عام تطوير كفاءات الاتصالات وتقنية المعلومات في الأكاديمية أن أحد مهام stc الأساسية تركيز جهودها لربط بيئة الأعمال مع المخرجات الأكاديمية، وعليه قمنا بدعوة الطلاب السعوديين على مستوى الجامعات للمشاركة في المسابقة لعرض ابتكاراتهم في تطوير تقنية الجيل الخامس، بالإضافة إلى تقديمهم لسوق العمل وفتح مزيد من الفرص المهنية المقبلة أمامهم.

وتستمر المسابقة حتى 15 من شهر مارس المقبل، حيث تتضمن العديد من ورش العمل التدريبية للطلاب التي توفر لهم بيئة تنافسية إبداعية محفزة لمساعدتهم على إجراء دراسة متقدمة حول تطوير تقنية 5G، كون stc أول شركة أطلقت شبكات الجيل الخامس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصنفت ضمن أسرع الشركات عالميًا في نشر هذه الشبكة.

وفي نهاية المسابقة سيتم اختيار أفضل عشرة طلاب من خلال لجنة مختصة، ومن ثم يتم توفير فرص تدريبية لهم في الأكاديمية، وتقديم الدعم الكامل لمساعدتهم في مواصلة دراستهم في تطوير تقنية الجيل الخامس التي ستغير العالم من حولنا، وتساعد في ظهور عصر جديد من الإلكترونيات.

وتتماشى المسابقة مع التزام stc بدورها كممكن رائد للتحول الرقمي محلياً وإقليمياً، تثري حياة الناس من خلال تقديم الحلول والخدمات الرقمية الأكثر تقدما في مجالات متعددة بما في ذلك الاتصالات السلكية واللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والدفع الرقمي والوسائط الرقمية والأمن السيبراني وغيرها من الخدمات المتقدمة.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت جامعة الملك سعود مع مجموعة stcاليوم اتفاقية لإنشاء كرسي بحثي في مجال الذكاء الاصطناعي بمقر الجامعة،


مزودي الخدمة

أعلنت stc مشاركتها في أغلى سباق للخيول في العالم "كأس السعودية" الذي سينطلق في الرياض، كشريكٍ بلاتيني، والمزود


مزودي الخدمة

أكدت مجموعة stcأنها المالك لشعارها والمسجل رسمياً في المملكة العربية السعودية إضافة إلى عدة دول أخرى. وأوضحت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقّعت شركة المدفوعات الرقمية stc pay اتفاقية مع شركة المدفوعات السعودية، وذلك لتعزيز التعاون في قطاع المدفوعات غير النقدية والاستفادة من الخبرات المتخصصة والمتنوعة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay